افضل شريك لبرج الاسد
صفات الابراج
تعرفي الى أفضل شريك لبرج الأسد
افضل شريك لبرج العقرب
توافق الابراج
هل تعلمين من هو افضل شريك لبرج العقرب؟

هل يتوافق برجا الجوزاء والجدي رغم تناقضهما؟

الإثنين، 07 سبتمبر 2015
توافق برج الجوزاء والجدي

اي علاقة تحكم بين برجي الجوزاء والجدي؟ لا شك ان الامر يعنيك كثيراً في حال كنت تنتمين الى برج الجوزاء وحبيبك من برج الجدي او العكس ايضاً، فترغبين في معرفة مستقبل علاقتكما. فاليك هذا الموضوع من موقع انوثة حول توافق برج الجوزاء والجدي.

 

المرأة الجوزاء والرجل الجدي

 

- لا تخلو علاقة المرأة الجوزاء والرجل الجدي من سوء التفاهم، لكنهما ينجحان إذا تقبل كل منهما الآخر.

 

- الرجل الجدي يعجب بالمرأة الجوزاء الساعية الى تحقيق ذاتها، وتجذبه عنادة أفكارها، ويحب فيها خصائصها المتناقضة والإزدواجية، فيسعى الى تملكها والسيطرة عليها.

 

- المرأة الجوزاء تملك أفكاراً غنية وكثيرة تستطيع من خلالها مساعدة الرجل الجدي في عمله.

 

- تحاول دائماً إدخال المرح والخفة إلى حياة شريكها، وتغرم به لأنه ذلك الرجل الذي تحلم  به، وتعشق رصانته.

 

- كلاهما يحتاج الى وقت طويل لفهم الآخر وتقبله، علاقتهما معقولة بشرط أن يأخذا وقتاً بالتعارف قبل القيام بأي خطوة مستقبلية.

 

الرجل الجوزاء والمرأة الجدي

 

- علاقة الرجل الجوزاء والمرأة الجدي قصيرة الأمد ومن الصعب أن تدوم طويلاً، فالبرجان مختلفان ومتناقضان، وهناك فتور واضح بينهما.

 

- الرجل الجوزاء يعشق المرأة الجدي، ولكن كيف يستطيع هذا الرجل كثير التنقل الانسجام مع هذه الآلة العلمية الحاسبة. فالمرأة الجدي انسانة واقعية وثابتة، تحقق أهدافها بأسلوبها الخاص، وتعطي اهتماما كبيراً لحياتها العملية لدرجة أنها تفضلها على حياتها العاطفية.

 

- هي سيدة أعمال ناجحة وحيوية، قادرة على اعطاء الرجل الجوزاء صفة الثبات ومنحه القواعد الصلبة التي يحتاجها، لكنها لا تشعر معه بالراحة فهو شخص كثير التنقل، وانسان بارد يخفي أحاسيسه.

 

- هي معه امرأة جدية وصامتة تستمع لما يقوله الجدي بدون حماس.

 

- تكثر بينهما المشاحنات والمشاكسات، ويطلقان التهم على بعضهما باستمرار كما لا يبدي أي منهما استعداداً للتغيّر من أجل الآخر.