توافق برج الجوزاء والجدي
توافق الابراج
هل يتوافق برجا الجوزاء والجدي رغم تناقضهما؟
تأثير الابراج على الرشاقة
صفات الابراج
كيف يؤثر برجك على رشاقتك والرياضة المفضلة لديك؟

هل تعلمين من هو افضل شريك لبرج العقرب؟

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015
افضل شريك لبرج العقرب

مولود العقرب مولود مميز بين الأبراج وله شخصية مستقلة وملفتة ويطرح الجميع عدة تساؤلات حوله وكيف أنه يذهب بأحلامه الى أبعد الحدود ويطمح نحو كل شيء مهم وقد يواجه الشريك مشاكل للتوافق معه، لذا فإن كنت من مواليد العقرب وتعلمين الطيات الخفية في شخصيتك فبالتأكيد ستودين أن تعلمي أي برج من الأبراج يتوافق معك أكثر ونحن اليوم سنقدم لك الإجابة من موقع أنوثة.

 

الطفل العقرب حساس وذكي وشجاع

 

- مولود العقرب يملك شخصية جذابة لا تقاوم ويترك سحراً عند كل شخص يلتقي به الى جانب الإعجاب الذي يبصمه في الجنس الآخر ويذهب في كل الأمور الى ابعد الحدود.

 

- مولود العقرب إن أحب عشق بعاطفة متلهبة وهو يعد من بين أكثر الأبراج حيوية والإتحاد مع الآخر بالنسبة اليه شيء مقدس وحبهم مثالي.

 

- المرأة العقرب هي امرأة غامضة وكثيرة الشكوك والتحفظ على كل ما تفعله وتقوم به وهذا ما قد يدفع ببعض الرجال بالابتعاد عنها.

 

صفات تميّز برج العقرب في الحب

 

- مع أن مولود العقرب ظالم وغامض إلا أنه يملك جاذبية لا تقاوم ويحتاج دائما الى شخص يتلاءم مع قدرته الفريدة في أخذ كل الأمور الى أقصى حدودها ومشاعره عميقة جدا وأفضل شريك يتوافق معه هو برج الثور لأنه معه يشعر بالإنسجام والراحة وأما أسوأ شريك له فهو برج الأسد.