ابراج النساء الاكثر جاذبية
صفات الابراج
إلى أي برج تنتمي النساء الأكثر جاذبية؟
طريقة تصرفك خلال فترة العزوبية بحسب برجك
صفات الابراج
كيف تتصرفين خلال فترة العزوبية بحسب برجك؟

حبيبك تخلى عنك؟ إليك الأسباب وفق برجك

الأربعاء، 13 أبريل 2016
اسباب تخلي الحبيب عنك حسب برجك

تحتار عديدات في شأن أسباب الفراق لذي يحصل بينها وبين الشريك، وقد تكون بعض هذه الأسباب واضح، في حين أن البعض الآخر يرتبط بطباع الإنسان المخفية، والتي لا تكشفها سوى الأبراج. في هذا المقال اليوم من انوثة، نطلعك على أسباب تخلي الحبيب عنك حسب برجك.

 

برج الحمل

 

مولودة برج الحمل هي انسانة تفضل الاستقلالية ما يجعل من الصعب عليها الارتباط بشريك، كونها ترفض الخضوع لأي كان أو لأي شيء. لذا لا يتقبل بعض الشركاء هذا الأمر، فينفصلون عنها.

 

اليك كيفية تصرف الابراج بعد الانفصال عن الحبيب

 

برج الثور

 

مولودة برج الثور إنسانة عنيدة جداً، لا يهمها إن كانت على صواب أم لا، فالأمر الذي تقوم به هو الصحيح فقط. وهذا الأمر يدفع العديد من الشركاء الذين ترتبط بهم الى الانفصال عنها في وقت لاحق.

 

برج الجوزاء

 

تحب مولودة برج الجوزاء التمتع بحريتها وإن كانت مرتبطة بشريك ما، لذا لايستطيع الشريك الاستمرار معها خصوصاً أنها تفضل أخذ القرارات بمفردها.

 

برج السرطان

 

مولودة برج السرطان تميل الى التملك وخصوصاً في العلاقة العاطفية، فتبدأ حينها الغيرة العمياء، الأمر الذي يكون سبباً كافياً لابتعاد الشريك عنها.

 

برج الأسد

مولودة برج الأسد إنسانة انانية لا تقتنع بسهولة وهذا العناد الزائد، غالباً ما يكون السبب الأساسي لابتعاد الشريك عنها وعدم الاستمرار معها.

 

برج العذراء

 

يعرف عن مولودات برج العذراء أنهن يحللن كثيراً، وهذا التفكير الزائد في الأمور وصياغة السيناريوهات، يدفع العديد من الشركاء الى الابتعاد عن مولودة برج العذراء.

 

برج الميزان

 

تبحث مولودة برج الميزان عن المثالية في كل الأمور ولدى كل الأشخاص الذين تلتقيهم، وهذا الأمر ينطبق على الشريك. الأمر الذي يجعل من الصعب الاستمرار معها في العلاقة العاطفية.

 

برج العقرب

 

على الرغم من الحب الكبير الذي تبديه مولودة برج العقرب تجاه شريك حياتها، إلا أنها تقع في مشكلة حب التملك، وهذا ما يدقع شريكها الى الانفصال عنها.

 

برج القوس

مولودة برج القوس محبة للمغامرات ومندفعة وراء حماسها تجاه العديد من الأمور، وهذا الطبع لا يناسب بعض الرجال الذين يبحقون عن المراة الهادئة.

 

برج الجدي

 

مولودة برج الجدي لا تثق بالآخرين، لذا قد تجد صعوبة في الاستمرار بعلاقة مع شريك وهي تستمر في الشك في كل ما يقوم به.

 

برج الدلو

 

تتسم مولودة برج الدلو بالشخصية القوية والمندفعة، الأمر الذي يجعل العلاقة العاطفية صعبة معها، خصوصاً إذا ما كانت تحاول السيطرة على مجرى العلاقة.

 

لكل برج قدرة خاصة على الغزل... إكتشفيها!

 

برج الحوت

 

مولودات برج الحوت يتمتع بحس مرهف ويكون إحساسهن قوياً، لذا يجد العديد من الشركاء صعوبة في التعامل مع هذا النوع من الأشخاص الذين يميلون الى العاطفية بشكل كبير وينجرفون وراءها.