مشاعر تراود كل عروس يوم زفافها
زفوها
هذه المشاعر تراود كل عروس يوم زفافها
المكياج الطبيعي للعروس
زفوها
اعتمدي المكياج الطبيعي يوم عرسك

عبارات تحب العروس سماعها من العريس

الجمعة، 29 أبريل 2016
عبارات تحب العروس سماعها من العريس

المرأة تتمتع بطابع رومانسي جداً ويهمها سماع العبارات الجميلة اللطيفة والهادئة، المليئة بالحب، ولكن بصورة خاصة أن تسمعها من شريك حياتها، عريسها الفارس الأمير. لنتعرف في هذا المقال من أنوثة على عبارات تحب العروس سماعها من العريس.

 

عبارات مميزة لإهداء العروسة

 

عبارات الحب

 

من اجمل العبارات التي تحب العروس سماعها من عريسها هي العبارات المليئة بالحب، والتي تظهر مدى حبه لها، وأبرزها تعبير "أحبك". لذا أيها العريس لا تتوانى وتبخل على عروسك بإسماعها كلمة "أحبك".

 

عبارات الافتخار بالزواج منها

 

ان تعابير الحب التي تظهر افتخار الرجل بالمرأة التي اختارها لتكون شريكة حياتها، هي أجمل العبارات التي تود كل عروس أن تسمعها من عريسها في يومها المميز. وكلما كانت العبارة مليئة بالحنان والفرح، كلما كان تأثيرها أكبر على العروس.

 

عبارات الغزل

 

تتأثر المرأة بطبعها بالكلام الجميل والعذب، فكيف هو الحال إن كان العريس هو الذي يسمع عروسه أجمل كلمات الغزل، سواء باطلالتها أو فستانها او تسريحة شعرها، وبشكل خاص جمال عينيها. وهذه العبارات هي إحدى اجمل العبارات التي تود العروس سماعها من عريسها.

 

عبارات الفرح بالمستقبل الزوجي

 

ستشعر العروس بالراحة والسرور الكبيرين إن أعرب عريسها عن سروره وفرحه بارتباطه بها واستعداده الكبير لتأسيس عائلة معها والتدم بالسن معاً. ومن أجمل العبارات التي تود أن تسمعها العروس هي أن عريسها متحمس جداً لتأسيس العائلة معها.

 

أفكار مبتكرة لتهنئة العريس

 

عبارات الدعم والتشجيع

 

من أجمل العبارات التي تود العروس سماعها من عريسها هي عبارات الدعم والتشجيع خصوصاً وأن مرحلة جديدة ستبدأها معه، لذا عليه أن يطمئنها الى أنه سيبقى دائماً معها وإلى جانبها وأنه سيعتني بها بشكل كبير ويظهر اهتمامه بأدق التفاصيل التي تهمها.