المكياج الطبيعي للعروس
زفوها
اعتمدي المكياج الطبيعي يوم عرسك
كيفية  تنسيق طرحة العروس مع تسريحة الشعر
زفوها
كيف تختار العروس تسريحة شعرها الملائمة للطرحة؟

عطور يجب ان تبتعد عنها العروس

الإثنين، 02 مايو 2016
عطور يجب ان تبتعد عنها العروس

تختار العروس أنواع عطور غير ملائمة لها في يوم زفافها، الأمر الذي يفسد جمالها في بعض الأحيان. وهذا خطأ يمكن للعروس تفاديه من خلال الاطلاع على لائحة عطور يجب أن تبتعد عنها العروس في يوم زفافها في هذا المقال من أنوثة.

 

ما هو العطر الأفضل ليوم زفافك؟

 

العطور القوية جداً

 

لا يتمتع الجميع بالذوق عينه على صعيد الروائح العطرية، لهذا السبب فإن استخدام العطور القوية جداً من قبل العروس لن يكون خياراً سليماً مطلقاً، خصوصاً إن كان من بين المدعوين من ينزعج من العطور القوية أياً كانت الرائحة. فتفادي وضع هذا النوع من العطور في يوم زفافك.

 

العطور الخفيفة جداً

 

تحب بعض النساء العطور ذات الروائح الناعمة الخفيفة ولكنها بالطبع لا تصلح لحفل الزفاف، حيث يجب على العروس أن تؤثر في شريكها. كما أن الروائح الخفيفة معرضة للزوال بسهولة، لذا لا تختاري العطور الخفيفة في يوم زفافك، كي تحافظي على رائحتك عطرة ومنعشة.

 

العطور التي لا يحبها العريس

 

لن يكون حفل الزفاف المكان المناسب لاختيار أحد أنواع العطور التي لا يحبها الشريك، فإن كنت تعلمين ما هي الروائح العطرة التي لا يحبها عريسك، فتفادي وضعها في يومكما المميز. أما في حال كنت لا تعلمين أو غير متأكدة من النوع الذي اختيرته ان كان سيعجب شريكك، فلا ضرر من سؤاله عن هذا الموضوع.

 

تألقي في زفافك بأفضل عطور 2016

 

العطور الجديدة غير المجربة

 

ترغب عرائس كثر بتجربة بعض العطور الجديدة في حفل زفافهن كنوع من التغيير والتجديد، ولكن هذا أمر خاطئ فقد لا يكون العطر ملائماً للعروس أو من المحتمل أن يكون مزعجاً للعريس. لذا لا تجازفي في هذا الأمر، واعتمدي عطرك الخاص الرائع.