البوم
يوميات المشاهير
"ذكرياتي" يضع كارول سماحة في المرتبة الأولى
 البوم عمرو دياب الجديد
سيرة المشاهير
ما المميز في ألبوم عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى"؟

تعرفي الى اسرار جمال كاترينا كيف

الثلاثاء، 03 مايو 2016
اسرار جمال كاترينا كيف

تمثل كاترينا كيف الممثلة الهندية الشهيرة رمز الجمال من حيث البشرة والشكل ككل فهل تساءلت يوماً ما هي اسرار جمال كاترينا كيف؟ اليك الإجابة من خلال هذا المقال من انوثة.

 

اجمل لقطات لنجمة بوليوود الساحرة كاترينا كيف

 

الماء من أهم العوامل

 

من المهم تناول الماء بمعدل 5 أكواب في الصباح للحفاظ على جمال البشرة وحيويتها كما أن الماء ينقي الجسم من السموم وينشط الدورة الدموية.

 

تنظيف البشرة باللبن والزيوت

 

أقرت كاترينا بانها تعتمد على الزيوت وعلى اللبن كبديل من الطبيعة رائع وممتاز لتنظيف البشرة وتفتيحها وأكدت أنها تعتمد على زيت جوز الهند لتنقية البشرة مع إزالة الجوانب منها الأمر الذي لا يتسبب بجفافها. من المهم وفق كاترينا استخدام قطعة من القطن مبللة باللبن أو بزيت جوز الهند لمسح الوجه مرتين في اليوم.

 

التدليك مع ماسكات الطمي

 

قبل أي مناسبة تقول كاترينا كيف أنها تستخدم ماسكات الطمي لتدليك البشرة وتنظيف المسام للبروز ببشرة نقية ومميزة. من ثم تمسح البشرة بالزيوت الطبيعية لتكون بشرتها أكثر حيوية ونشاطاً.

 

نصائح مميزة للمكياج من كاترينا كيف

 

تنصح كاترينا قبل تطبيق المكياج بتمرير قطعة من الثلج ملفوفة بالقماش على الوجه لغلق المسام فيدوم المكياج لفترة أطول لأن البشرة لا تتشربه. الى جانب ذلك تنصيح كيف المرأة بعدم الإفراط باستخدام كريم الأساس بل التركيز على الماسكارا وقلم الكحل لإبراز جمال العينين.

 

كاترينا كيف… من الهند إلى العالم!

 

حمية غذائية متوازنة

 

تعتمد كاترينا كيف على حمية غذائية غنية بالفواكه والخضراوات الطازجة كل ساعتين ومن هنا تشعر بالشبع من دون زيادة في الوزن. هذا وتتجنب كيف الوجبات الغنية بالسعرات الحرارية وتعتمد الرقص للحفاظ على جسم متناسق.