فوائد زيت اليانسون للشعر
اطلالة ومكياج
زيت اليانسون يحمي شعرك ويغذيه
توسيع العيون بالمكياج
اطلالة ومكياج
هذه هي قواعد توسيع العيون بالمكياج

هل تدركين فوائد ماء البحر لوجهك؟

الجمعة، 02 أكتوبر 2015
فوائد ماء البحر للوجه

تحتوي مياه البحر على عناصر مهمة للجسم كالصوديوم، الكالسيوم، البوتاسيوم والكلور والتي تصل إلى مفاصل الإنسان من خلال الجلد، شرط أن تتراوح درجة المياه بين 30 و35 درجة مئوية. كما أنّ هذه المياه تضفي فوائد جمالية على البشرة من نضارة وحيوية. فاكتشفي معنا طريقة الاستفادة من ماء البحر للوجه تحديداً، فيستعيد اشراقته التي يفقدها بسبب التعب والعديد من العوامل الاخرى.

 

حافظي على جمال بشرتك بماء الزّهر!

 

فوائد ماء البحر للوجه

 

يعتبر الإستحمام في البحر والجلوس على شاطئه علاج نفسي وجسدي، لكن فائدة البحر تشمل البشرة ايضاً. فخبراء التجميل وحتّى الاطباء يؤكدون أنّ ملح البحر منظف قوي جداً، إلى جانب أثره المرطب للجلد، إذا تم تدليك الجسم والوجه به. لذلك، فإن الإستحمام بمياه البحر يؤدي إلى إستعادة بشرة الجلد حيويتها وسلامتها. كما يعمل على إزالة قشور الجلد، تنشيط المسام، والتخلص من المشاكل الجلدية العديدة مثل حب الشباب، إلتهاب الثنايا، الإحمرار. بالإضافة إلى المحافظة على نعومة الجلد ووقايته وشفائه من القروح والإكزيما.

 

طين البحر الميت... دواء الوجه والجسم

 

إنّ تمضية الوقت في البحر وتدليك الوجه بمياهه، يسمح له باختراق مسام البشرة، وتنشيط الجلد وتغذيته حيث يمدّه بملح اليود الطبيعي الذي يقوم بدوره في توسيع الأوعية الدموية. لذا يجب غسل الوجه بماء البحر مرتين في الاسبوع. وتجدر الإشارة إلى أنّ ماء البحر تساعد على إزالة القشرة من الشعر، حيث إن المعادن التي تحتوي عليها تساهم في توازن فروة الرأس وتجعلها أكثر حيوية.