ماسك للوجه الدهني
العناية بالبشرة
وصفات سهلة التحضير مفيدة للبشرة الدهنية
زيت السمسم للشعر
العناية بالبشرة
ما هي فوائد زيت السمسم للشعر؟

سر رشاقة كيت هدسون في متناول يديك!

الخميس، 05 مايو 2016
سر رشاقة كيت هدسون

كيت هدسون نجمة جميلة حسناء، لفتت الأنظار إليها بفضل رشاقتها الرائعة ولياقتها البدنية العالية. ولكن ورائ هذه الرشاقة الباهرة سر خفي حاول الجميع اكتشافه. واليوم يعرفك موقع أنوثة من خلال هذا المقال على سر رشاقة كيت هدسون لتتعرفي على طريقة الحفاظ على لياقتك البدنية على غرار النجمة هدسون.

 

تعرفي الى نجمات عربيات وأجانب فقدن الرشاقة بعد الزواج

 

الرقص

 

شددت النجمة كيت هدسون على أهمية الرقص في حياتها، فهي شخص نشيط جداً، وتحب الحركة باستمرار، وكشفت في عدد من المقابلات عن شغفها في الرقص، وتوضح أنه ساعدها الى حد كبير في الحفاظ على رشاقتها الجسدية.

 

التمارين الرياضية

 

تؤكد النجمة هدسون أن للتمارين الرياضية حيزاً مهماً في حياتها وهي أحد أسرار رشاقتها. وكشفت أنها تحب الرياضة على اختلفا انواعها وتفضل ممارستها في الهواء الطلق، وتميل بشكل خاص الى ممارسة التمارين الرياضية القاسية او التي تتطلب مجهوداً كبيراً، خصوصاً رياضة المشي لمسافات طويلة او الركض أو ركوب الدراجات الهوائية. وتفضل الابتعاد عن النوادي الرياضية التي لا توفر التعرق الكافي للجسم.

 

النحافة المفرطة مرض بعض النجمات العالميات!

 

نظام غذائي معتدل

 

ومن أسرار رشاقة النجمة كيت هدسون، نلفت الى النظام الغذائي الصحي المعتدل الذي تعتمده النجمة في حياتها اليومية. ويرتكز هذا النظام على عدم حرمان نفسها من أي طعام، بل على العكس فهي تتناول مختلف الأصناف والأنواع، ولكنها تنظم طريقة تناولها ومواعيد وجباتها الغذائية بما يكفل لها العناصر الضرورية لجسمها، مع الحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية.