عشبة الاس للشعر
اطلالة ومكياج
5 فوائد لعشبة الاس للشعر ستذهلك!
افضل مرطب للوجه
العناية بالبشرة
افضل مرطب للوجه... ستتفاجئين أنه طبيعي!

كونتور الرقبة... لمسة جمالية لإطلالتك

الإثنين، 23 مايو 2016
كونتور الرقبة

الخفايا الصغيرة للمكياج يمكن أن تحدث تغييراً لافتاً وتؤثر بشكل كبير على إطلالة المرأة، ومن الضروري عند تطبيق المكياج في أي مناسبة كانت أن تتمتع المراة بمكياج متكامل في ما بينه، لذا كان التشديد على مكياج الرقبة. وأحدث التقنيات على هذا الصعيد هو كونتور الرقبة الذي نطلعك على ابرز مزاياه وكيفية تطبيقه في المقال التالي من انوثة.

 

تعرفي إلى خطوات رسم كونتور الوجه النحيف!

 

مزايا كونتور الرقبة

 

أبرز المزايا التي يقدمها كونتور الرقبة للمراة، هي التالية:

 

- يساعد كونتور الرقبة على منح التجانس بين لون الرقبة والمكياج المعتمد على الوجه، وغالباً ما تنسى المراة الرقبة عند تطبيقها للمكياج.

- يساهم كونتور الرقبة في منحها طولاً إضافياً ناعماً، خصوصاً إذا قررت المرأة إعتماد تسريحة الشعر المرفوع أو الكعكة.

 

خطوات تطبيق كونتور الرقبة

 

أولاً، الخطوة الأولى تتمثل في تطبيق كريم الأساس المناسب للون بشرتك تماماً كما عند تطبيقه للوجه. ويوزع الكريم الأساس على كامل الرقبة.

 

ثانياً، بواسطة خافي العيوب أو الكونسيلير بلون أفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس، أرسمي خطين عند منتصف عظمة الرقبة على شكل حرف V باللاتينية.

 

كونتور الوجه البيضاوي... لطلة خلابة لا تضاهى!

 

ثالثاً، بواسطة خافي العيوب بلون داكن أكثر بدرجة واحدة من الكريم الاساس، أرسمي خطاً في وسط الخطين السابقين وعلى طرفي عظمة الرقبة السفلي والعلوي.

 

رابعاً، الخطوة الأخيرة تقوم على مزج هذه الخطوط مع بعضها البعض بواسطة اسفنجة صغيرة خاصة، بطريقة متجانسة ومتداخلة، لتحصلي بعدها على رقبة ممشوقة الطول وبارزة بشكل واضح وملفت.