فيديو رائع لميريام فارس مع ابنها
يوميات المشاهير
فيديو رائع لميريام فارس مع ابنها
سر رشاقة لجين عمران
يوميات المشاهير
لجين عمران تكشف لك عن سر رشاقتها

ما هي قصة مسلسل افراح القبة لرمضان 2016؟

الجمعة، 27 مايو 2016
مسلسل افراح القبة لرمضان 2016

تعج الشاشات العربية بالمسلسلات الدرامية والكوميدية والاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، ويعتبر مسلسل افراح القبة أحد المسلسلات التي من المتوقع ان يحقق النجاح الكبير. فما هي قصة مسلسل افراح القبة لرمضان 2016؟ ومن هم ابرز نجومه؟ اكتشفي الاجابة من انوثة.

 

ممثلو المسلسل ومنتجوه

 

تلعب النجمة المصرية منى زكي بطولة مسلسل افراح القبة، ويشاركها في البطولة ايضاً كل من: جمال سليمان، إياد نصار، سيد رجب، رانيا يوسف، صبري فواز، وغيرهم من كبار النجوم العرب.

أما السيناريو والحوار فمن تأليف نشوى زايد، اللذان ارتكزا على رواية تحمل عنوان المسلسل عينه "افراح القبة" للكاتب الراحل نجيب محفوظ. في حين أن اخراج المسلسل يتم من قبل المخرج محمد ياسين.

 

قصة المسلسل

 

تدور أحداث قصة مسلسل افراح القبة حول مجموعة أشخاص يعيشون احداثاً متفاوتة ومختلفة في طريق بحثهم عن المدينة الفاضلة. وفي اجواء من التراجيديا الحماسية، يعرض المسلسل مجموعة من الممثلين الذين يتشاركون العمل في انجاح مسرحية فنية، ولكن سرعان ما يتنبهون الى ان الادوار المعروضة عليهم تعكس واقع حياتهم الحقيقي المعاش، فيشعرون بالخزي اذ انها تكشف الكثير عن ماضيهم السيئ، فيسعون الى ايقافها بسرعة. إلا انهم يواجهون بالرفض من قبل المخرج الذي يصر على مواصلتهم للتمثيل في هذه المسرحية كل حسب الدور المقدم له، فيجد الممثلون انفسهم مرغمين على مواصلة العمل. فكيف ستكون النهاية؟ هذا ما نترقبه مع نهاية شهر رمضان الكريم.