الاداء المهني لكل برج
صفات الابراج
هل يتأثر الاداء المهني بالبرج الذي تنتمين اليه؟
الهوس بالموضة بحسب البرج
صفات الابراج
الأبراج تكشف هوس النساء بالموضة

برجك يكشف الصفة الأكثر إثارة لديك

الأحد، 29 مايو 2016
الصفة الاكثر اثارة عند كل مرأة حسب برجها

تعرفي في هذا المقال من انوثة على الصفة الاكثر اثارة عند كل امرأة جسب برجها، بما أن الابراج الفلكية قادرة على تحديد بعض الصفات والتصرفات والتحكم ببعض الجوانب من حياتنا اليومية.

 

إكتشفي نقاط ضعفك بحسب برجك

 

الحمل

أبرز ما يميز المرأة الحمل عن سواها من مواليد الابراج الأخرى هي الحيوية والنشاط اللذين تتمتع بهما على الدوام، فهي تضفي الحركة والابتهاج أينما حلت بفضل شخصيتها النشيطة.

 

الثور

المراة الثور انسانة تعشق الجمال، لذا ابرز الصفات التي تيمزها عن سواها هي تفننها في الاطلالة الملفتة والساحرة فهي محط انظار الجميع أينما تواجدت.

 

الجوزاء

من الصفات الاكثر اثارة لدى مولودات برج الجوزاء هي غموضها وجاذبيتها، فهي تدرك تماماً أن الغموض يثير التساؤلات، ويشد الأنظار اليها.

 

السرطان

مولودة برج السرطان إنسانة شفافة ورقية، والصفة الاكثر اثارة فيها هي صدقها الذي قد لا يكون موجوداً بالنسبة عينها لدى الأبراج الأخرى.

 

الأسد

مولودة برج الأسد تتمتع بصفة قوة الشخصية التي تجعلها مثار اهتمام من قبل الكثيرين من الطرف الآخر الذين يجدون في المراة القوية جاذبية كبيرة.

 

العذراء

مولودة برج العذراء انسانة رقيقة وناعمة وأبرز صفة مثيرة فيها هي نعومة بساطتها في التعامل مع الآخرين إذ إنها تكون قريبة جداً منهم.

 

الميزان

تتميز مولودات برج الميزان بالرقة وهن يعتبرن نساء بكل ما للكلمة من معنى، اذ يحرصن على ابراز هذه الرقة بطريقة انثوية ملفتة.

 

العقرب

الصفة الأكثر إثارة لدى مولودات برج العقرب هي العاطفة القوية التي تظهر في مختلف المناسبات، فهن نساء مفعمات بالمشاعر الرقيقة والرومانسية.

 

القوس

تتميز مولودات برج القوس بصفة الوضوح والصراحة التي تغيب في بعض الأحيان عن صفات مواليد الأبراج الأخرى، ما يجعلها محط اهتمام العديد من الأشخاص.

 

الجدي

تتميز المرأة الجدي بصفة الطموح والرغبة في التقدم والتحسن والوصول الى مراكز مهمة في المجتمع وهذا ما يعتبره البعض محط إثارة واعجاب بالنسبة اليهم.

 

الدلو

مولودات برج الدلو يتميزن عن سواهن من مولودات الابراج الاخرى بعاطفتهن الكبيرة المرافقة لقوة الشخصية، فهذا المزيج يجعل منهن محط انظار الطرف الآخر.

 

تعرفي الى صفاتك بحسب برجك

 

الحوت

الصفة الاكثر إثارة المتواجدة لدى مولودات برج الحوت هي الجاذبية، إذ إنها تتمتع بسحر قوي ولافت لا يمكن لأي كان ان يقاومه، وهي تجيد تعزيز هذا الأمر.