اغنية نوال الزغبي لعيد الفطر 2016
يوميات المشاهير
اغنية جديدة مرتقبة لنوال الزغبي لعيد الفطر 2016
الخلافات بين نجمات بوليوود
يوميات المشاهير
ما أسباب الخلافات العديدة بين نجمات بوليوود؟

اليك كل تفاصيل خطوبة مريم حسين

الأربعاء، 15 يونيو 2016
خطوبة مريم حسين

اختارت النجمة العراقية الشابة مريم حسين أن تشارك جمهورها ومتابعيها بصورة عن خطوبتها لحبيبها الممثل فيصل الفيصل. فكيف تمت الخطوبة؟ وأين؟ التفاصيل يمكنك مطالعتها في المقال التالي من أنوثة.

 

مريم حسين... موهبة فنية ما زالت ترسم طريقها

 

من هي مريم حسين؟

 

مريم حسين... ممثلة عراقية شابة من مواليد المغرب في 16 أيلول من العام 1988، بدأت مسيرتها الفنية في العام 2009، وجمعت في رصيدها حتى اليوم عشرات الاعمال الفنية الناجحة التي حققت رواجا كبيراً في العالم العربي. بالإضافة الى انها حازت على العديد من الجوائز نظراً لموهبتها الكبيرة والمميزة.

 

خطوبة مريم حسين

 

ارتبطت النجمة الشابة مريم حسين بعارض الازياء والممثل فيصل الفيصل، وقد اعلنا خطوبتهما بطريقة رومانسية جداً، حيث قامت مريم بنشر صورة لهما معاً على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وأرفقتها بعبارة ملؤها الحب والرومانسية والمشاعر القوية التي جمعتهما: "من عرفتك ما شكيت، ما حزنت ولا بكيت، بطريقة مختلفة وهي تناسب سننا، نعلنها واحنا بأعلى قمة جبل بالعالم أعلن خطوبتي الرسمية ولأول مرة في حياتي أمر بهذه التجربة، وهي من أحن وأرقى انسان شافته عيني الشيخ فيصل الفيصل".

 

أجمل فساتين مريم حسين

 

هذه الصورة التي لاقت رواجاً كبيراً على موقع انستقرام ونالت اعجاب المتابعين الكثر للنجمة، حصدت العديد من التعليقات المباركة للخطيبين والتي تتمنى لهما السعادة على الدوام. وكان الفيصل قد تقدم بطلب الزواج من مريم بطريقة جد مميزة وملفتة، حيث قام خلال رحلة لهما للقفز في الهواء، وبعد أن وصلا الى قمة الجبل، بالجثو على ركبتيه كاشفاً عن خاتم الخطوبة ومتقدماً بطلب الزواج منها.

 

والجدير بالذكر أن خاتمي الخطيبين يحملان تاريخ ارتباطهما ببعضهما البعض في 15 أيار من العام 2016.