توحيد لون البشرة
العناية بالبشرة
ترغبين بتوحيد لون بشرتك؟ اليك هذه الوصفات
خلطة زيوت لتنعيم الشعر
اطلالة ومكياج
خلطة زيوت طبيعية... لإطلالة ساحرة بشعر ناعم

كيف تتناولين الفجل الأبيض للتخسيس؟

الثلاثاء، 28 يونيو 2016
الفجل الابيض للتخسيس

يمكن للفجل الأبيض أن يكون الحل الأنسب لك إن أردت أن تخسري بعض الكيلوغرامات الزائدة في جسمك بخاصة في منطقة الوسط والأرداف فتعرفي الى كيفية تناول الفجل الابيض للتخسيس من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

افقدي الوزن مع رجيم عصائر الخضار

 

يفيد الفجل الأبيض في إذابة الدهون وحرقها من الجسم بشكل صحي وسريع الى جانب أن الفجل يقضي أيضاً على الدهون المتراكمة في منطقة الوسط بخاصة مع شد الأرداف وتخسيسها. بحال طبقت ريجيم الفجل بشكل جيد وسليم يمكن أن يفقد جسمك العديد من الكيلوغرامات غير المرغوب بها كما ويمكنه إنقاص الوزن في مدة زمنية لا تتعدى الأسبوع. إن تناول الفجل لا يمد الجسم بالدهون ولا بالشحوم غير المرغوب بها بل يساعد الجسم على حرق الدهون المتراكمة.

 

كيفية اتباع ريجيم الفجل الأبيض

 

على وجبة الإفطار تتناولين قطعة من الجبنة من دون ملح مع حبة من البرتقال وكوب من المريمية. أما على الغذاء فتتناولين صدر دجاج مشوي من دون جلده مع 6 حبات من الفجل ونصف حبة من البرتقال. أخيراً على العشاء تتناولين سلطة الخيار والطماطم والخس مع 6 حبات من الفجل وحبة من البرتقال.

 

اكتشفي معنا كل فوائد السبانخ للرجيم

 

لاتباع ريجيم الفجل بطريقة صحيحة عليك أن تتناولي معه ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء في اليوم وبالطبع من الأفضل أن تمارسي ولو بعض التمارين الرياضية للحفاظ على وزن صحي ولياقة بدنية جيدة.