نجوم يعانون من فوبيا
يوميات المشاهير
نجوم يعانون من أغرب أنواع الفوبيا... فما هي؟
باسمة حمادة
سيرة المشاهير
معلومات مميزة نكشفها لك عن باسمة حمادة

حمل ميغان فوكس الثالث يثير الجدل... فهل عادت لزوجها؟

الثلاثاء، 28 يونيو 2016
حمل ميغان فوكس الثالث

ظهرت فوكس بكامل أناقتها معلنة خبر حملها الثالث من خلال بطنها المنتفخ الذي لم تحاول أن تخفيه أبداً، فما موضوع الحمل الثالث لميغان فوكس وهل من مصالحة قريبة مع زوجها؟ اليك الإجابة في هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

ما هي اسرار جمال النجمة العالمية ميغان فوكس؟

 

كانت النجمة البالغة من العمر 29 عاماً قد أعلنت أنها تحب كونها حاملاً وتنتظر مولودها بفارغ الصبر وبحسب قولها هناك صلة روحانية تربطها به. في التفاصيل، وعن حملها الثالث، كانت قد ظهرت ميغان فوكس في لاس فيغاس أثناء مشاركتها في سينما كون حاملاً ولم تبذل أي مجهود لإخفاء حملها بل أظهرته بكل ثقة.

 

للمفاجأة جاء هذا الحمل بعد انفصال فوكس عن زوجها براين أوستن، هذا الانفصال الذي أثار ضجة كبيرة في الأوساط الفنية وقد كانت فوكس قد شوهدت من جديد مع زوجها من دون أن يعلنا عودتهما رسمياً.

 

ما هي اسرار جمال النجمة العالمية ميغان فوكس؟

 

كانت ميغان فوكس قد تعرفت الى زوجها براين أوستن حين حل ضيفاً في برنامجها Hope And Faith عام 2004 ومن ثم تمت خطوبتهما عام 2006 لينفصلا ومن ثم يعودان سوياً عام 2009 وخطبا مجدداً عام 2010 وتزوجا في 10 حزيران من العام 2010 وأنجبا طفلين. من الجدير أن الحمل الثالث لفوكس لفت نظر الجميع وها هم يتساءلون إن كانت ستعود لزوجها بعد هذا الحمل أم لا...