طريقة اختيار الحذاء حسب شكل القدم
موضة كل يوم
اكتشفي طريقة اختيار الحذاء حسب شكل القدم
طرق حفظ الحقائب الثمينة
موضة كل يوم
إكتشفي طرق حفظ الحقائب الثمينة

الجينز الباجي يعود ليكتسح صيحات صيف 2016

الأربعاء، 29 يونيو 2016
طريقة اختيار الجينز الباجي

يعود جينز الباجي Baggy بقوة إلى عالم الموضة في صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة مريحة ومتحررة. فبرز هذا الجينز كثيراً مع نجمات هوليوود وعارضات الازياء. لذا، يقدم لك موقع أنوثة طريقة اختيار الجينز الباجي وكيفية ارتدائه.

 

 

كيف تختارين الجينز المناسب لجسمك؟

 

طريقة اختيار الجينز الباجي

 

إنّ جينز الباجي، الذي سيطر على عرش الموضة في التسعينيات، يمتاز بقصّته الفضفاضة ووسطه الساقط، مما يمنحه طابعاً جريئاً، وسيطل هذا الموسم من خلال القصّة الأقل وسعاً وسقوطاً. ولإطلالة أكثر جرأة وتحرراً يمكن تنسيق جينز الباجي مع توب كاشف للبطن أو Crop Top، بينما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة مناسبة للعمل من خلال تنسيقه مع توب حريري وبليزر وحذاء ذي كعب عال.

 

وتتنوع الجينزات الباجي هذا الموسم، فمنها الممزق، المثني ومنها المزيّن برقع بألوان مختلفة. وهنا عليك اختيار الموديل الذي يناسب ذوقك. ويفضّل أن تبتعد المرأة الممتلئة عن هذا النوع من الجينزات، حيث أنها ستظهرها بحجم ووزن أكبر، ويفضل أن تعتمدة المرأة النحيفة أو المتوسطة الحجم.

 

تألقي بتنانير جينز تناسب شكل جسمك

 

أخيراً، إذا كان جسمك مستطيل الشكل، يفضّل لهذا الجسم ارتداء الجينز الذي يكون به جيوب خلفية، ليشكل بعضاً من المنحنيات الخلفية المفقودة لهذا الشكل من الجسم  ويكون واسع بعض الشيء اسفل الركبة. ويجب ان تبتعدي عن إختيار الجينز الباجي لانه يساهم في ظهور الجزء السفلي من جسمك دون منحنيات فتبدين بمظهر اشبه برجل.