باسمة حمادة
سيرة المشاهير
معلومات مميزة نكشفها لك عن باسمة حمادة
مسلسل عادل امام
سينما ومسلسلات
لم هوجم مسلسل عادل إمام؟

ما هي المسلسلات الأكثر جدلاً في رمضان 2016؟

الأربعاء، 29 يونيو 2016
المسلسلات الاكثر جدلاً في رمضان 2016

حلت مسلسلات رمضان بوقع كبير على المشاهدين، منهم من أحبوا متابعتها، ومنهم من انتقدوا المبالغة في الأداء، أو المضمون البسيط والسطحي للقصة، في حين تعرضت مسلسلات عديدة للانتقاد نتيجة سوء عرض المشاهد والمشاهد القوية في العديد منها. فما هي المسلسلات الأكثر جدلاً في رمضان 2016؟

 

مسلسلات رمضان لعام 2016 تستحق المشاهدة

 

مسلسل حارة الشيخ

 

يتعرض هذا المسلسل السعودي للانتقاد بشدة من حيث اتهامه بكونه نسخة سعودية عن باب الحارة، حيث تمت ملاحظة تشبه كبير في الاحداث والحكايات والروايات مع الاحداث والقصص في باب الحارة، المسلسل السوري. وقد أثار جدلاً كبيراً في السعودية حيث اتهمه البعض بكونه يشوه الهوية والتقاليد والتراث السعودي.

 

مسلسل الخانكة

 

لا بد أنه المسلسل الأكثر عرضة للانتقاد في الاوساط الشعبية، خصوصاً وأن النجمة غادة عبد الرازق قد تلقت الكثير من الشكاوى والانتقادات الحادة نتيجة الملابس الفاضحة التي ارتدتها في المسلسل والتي غالباً ما كانت تظهر اقسام جمسها بطرق مثيرة، وهذا ما استدعى نقاشات طويلة وسلبية تجاه هذا العمل.

 

ما تفاصيل مسلسل نيللي وشريهان لرمضان 2016؟

 

مسلسل مأمون وكوهين

 

هذا المسلسل الذي يؤدي دور البطولة فيه النجم المصري الكبير عادل إمام، تلقى الكثير من الانتقادات الحادة التي ابدت رأيها الصريح حيال الطريقة التي عالج فيها المسلسل القصة. وأشار العديد من النقاد الى ان المسلسل ضعيف من حيث الحبكة والاحداث غير مترابطة، كما انه استوحى بعض الافكار فيه من مسلسله القديم الزعيم.