أسرار الزواج الناجح وفق الابراج
صفات الابراج
برجك يحدد سر زواجك الناجح... إكتشفيه!
شخصية الحماة بحسب برجها
صفات الابراج
إكتشفي شخصية حماتك من برجها

اي برج هو الاكثر غموضاً؟

الخميس، 14 يوليو 2016
اكثر الابراج غموضاً

يتمتع مواليد الأبراج الفلكية الاثني عشر بصفات خاصة تميزهم عن سواهم من مواليد الأبراج الأخرى، وتطبعهم بسمات ملفتة يسهل تمييزهم من خلالها. في هذا المقال من أنوثة اليوم، نعرفك على أحد أكثر الأبراج غموضاً، وهو برج العقرب.

 

برجك يكشف أسباب توترك ويعالجها

 

مواليد برج العقرب غامضون جداً

 

مواليد برج العقرب يعتبرون من الأشخاص الأكثر غموضاً بين مختلف المواليد الآخرين، فهم لا يحبون إظهار حقيقتهم الى الآخرين بسهولة، كما أنهم يخلقون لأنفسهم بعض الخصوصية الكبيرة التي لا يسهل أحد التوصل اليها، أو الدخول الى عالم مواليد برج العقرب. وعلى الرغم من أن هؤلاء المواليد يسعون الى الشهرة واكتساب المعارف الاجتماعية وتحقيق النجاحات في مختلف المجالات، الا أنهم يحتفظون في داخلهم بكمية كبيرة من الاسرار التي لا يكشفونها لأي شخص، والتي يحبون إبقاءها لأنفسهم.

 

كما أن أبرز ما يميز مواليد برج العقرب هو حبهم للألغاز، فهم يعتبرون أن كل ما هو غامض هو أمر مثير وحماسي، يدفع الأشخاص الى التفكير، وبالتالي يخلق نوعاً من الألغاز التي تحيط حياته، خصوصاً على الصعيد الشخصي والعاطفي، وحتى المهني. وقد يراه البعض شديد التعقيد في حياته، نظراً لعدم سهولة التقرب منه واكتشاف شخصيته الخفية، ولكنه لا يمانع في هذا الأمر، بل يفضل ابقاء بعض المسافة بينه وبين الآخرين، حرصاً منه على الحفاظ على بعض الخصوصية لنفسه.

 

تعرفي الى مواصفات الأبراج في الحب

 

وغالباً ما يظهر مواليد برج العقرب على أنهم أشخاص غير موضوعيين، خصوصاً إن سعى شخص ما الى تفسير شخصيتهم على هواه، فهو بالطبع لن يتمكن من تحديد صفاته الخاصة بشكل دقيق، نظراً لقدرة مواليد العقرب على إخفاء بعض الزوايا الخاصة في حياتهم.