اكثر الابراج غموضاً
صفات الابراج
اي برج هو الاكثر غموضاً؟
الصفات التي لا تتحملينها في الزوج بحسب برجك
صفات الابراج
برجك يكشف صفات زوجك غير المحتملة!

إكتشفي شخصية حماتك من برجها

الأحد، 17 يوليو 2016
شخصية الحماة بحسب برجها

الحماة وزوجة الإبن... قضية لا تنتهي أبداً والخلافات بينهما تدوم طويلاً، ولمن في بعض الاحيان يكون للتوافق مكان بينهما، وذلك تبعاً لشخصية الحماة. ولكي تتعرفي على شخصية والدة زوجك، اليك هذا المقال من انوثة حول شخصية الحماة بحسب برجها.

الحماة الحمل

إن كانت حماتك من مواليد برج الحمل فهي تتمتع بشخصية قيادية وذكية، لذا عليك التعامل معها بأسلوب راقٍ وهادئ كي تكسبي حبها وودها، خصوصاً أنها متابعة لمختلف تطورات العصر ومستجداته.

الحماة الثور

الحماة الثور هي شخصية متميزة تتمتع بالصبر الشديد وتحب التنظيم والترتيب، لذا لن تواجهي المشاكل معها، خصوصاً إن كنت تهتمين بشكل دقيق بأسرتك وتسعين الى توفير الراحة لزوجك وأولادك.

هكذا تتعاملين مع غيرة حماتكِ!

الحماة الجوزاء

تتميز الحماة من مواليد برج الجوزاء بالذكاء الحاد وترفض أن تغيب عن كثير من المناسبات الخاصة بأسرة أولادها، لذا كوني ودودة معها واسعي الى بناء علاقة طيبة معها، لأنها في الوقت عينها متسامحة ومحبة.

الحماة السرطان

تتسم الحماة من مواليد برج السرطان بالعناد الشديد وهي صريحة في بعض الأحيان الى حد الوقاحة، وهذا الأمر قد يكون صعباً في البداية لزوجة الابن، ولكن متى اعتادت على طباعها فهي تبني علاقة مميزة معها، لأنها تسعى الى المثالية في كل شيء.

الحماة الأسد

الحماة من مواليد برج الأسد هي انسانة نبيلة ومتفهمة وعادلة، لا تمانع الوقوف ضد ابنها في حال كان على خطأ، لذا فإن كانت حماتك من برج الاسد فأنت محظوظة، لأنها تساندك في الكثير من الاحيان.

الحماة العذراء

إن كانت حماتك من مواليد العذراء فهي بالطبع تتسم بشخصية مميزة، تطغى عليها صفات التنظيم والدقة والوضوح، لذا فإن التعامل معها أمر سهل جداً، وهي تحب أن تبني العلاقات الجيدة مع الجميع.

الحماة الميزان

الرصانة والاتزان في التعامل مع الآخرين من اهم الصفات التي تتمتع بها الحماة من مواليد برج الميزان، فهي تسعى الى بناء السلام بين الجميع، لذا ستكون الوسيط المصالح بينك وبين زوجك في حال اختلفتما، ولن تقبل بأن تدمرا علاقتكما. يمكنك الاعتماد عليها.

الحماة العقرب

المحبة والود واللطافة من أبرز مزايا الحماة من مواليد برج العقرب، لأنها بكل بساطة تحب العيش الهانئ والكريم، لذا لا تتدخل في شؤون أبنائها الخاصة، بل تترك لهم مساحة من الحرية الكافية ليجيدوا اختيار ما يناسبهم واتخاذ القرارات بمفردهم. ولكنها في المقابل على استعداد دائم للمساعدة.

زوجي يأكل في منزل والدته... فما الحلّ؟

الحماة القوس

الحماة من موالد برج القوس هي انسانة قوية الشخصية تتمتع بالاستقلالية والحرية الذاتية، هي تحب أن تعيش حياتها وتستمتع، لذا فإن تمضية الوقت معها سيكون نوعاً من المرح المستمر، وهي لا تحب المشاكل، لذا لا يمكن أن تكون سبباً للخلاف بينك وبين زوجك.

الحماة الجدي

تتسم الحماة من مواليد برج الجدي الحب الكبير لأحفادها، تماماً كحبها لأولادها، فهي ستضحي في سبيلهم بمختلف الطرق، لذا ستنعمين بحماة محبة وعطوفة إن كانت حماتك من مواليد برج القوس.

الحماة الدلو

من أبرز صفات الحماة الدلو انها تحب الابداع والمرح والتسلية، لذا ستضفي جواً من الفرح في منزلك كلما أتت لزيارتك، ولن تشعري بانها متطفلة على حياتك لانها لا تحب أن ان تفرض نفسها على الآخرين. ولكن من الافضل أن لا تسيئي اليها، لأنها متى شعرت بأنك تسيئين اليها، فهي تتقن التجاهل بشدة وستبعد نظرها عنك بطريقة قاتلة.

الحماة الحوت

الحماة الحوت من الحموات الحنونات والكريمات، لا تبخل على اولادها لا بالماديات ولا بالمشاعر والعواطف، فهي كريمة جداً، وتحب الجميع. متعقلة ومتفهمة يمكنك ان تحاوريها وتتفقي معها على الكثير من الأمور.