كيف اصغر خشمي
اطلالة ومكياج
تصغير الانف... الطريقة الاسهل بالكونتور!
اسرار رشاقة ايفا لونغوريا
انقاص الوزن
ما هي اسرار رشاقة نجمة هوليوود العالمية ايفا لونغوريا؟

موضة الايلاينر الاحمر... تكتسح منصات الازياء!

السبت، 23 يوليو 2016
موضة الايلاينر الاحمر

لا يكتمل المكياج اليومي او في المناسبات الرسمية دون الايلاينر الذي يعتبر من الأساسيات الجمالية لمكياج ناجح وجذاب. وخلال أسبوع الموضة الباريسي، ظهرت موضة الايلاينر الاحمر، الذي سيطر على عروض الازياء. وهكذا، تألّقت عارضات الأزياء على المنصّات بأساليب مكياج جديدة تميّزت بستايلها المميّز والفريد من نوعه. اكتشفي مع موقع أنوثة موضة الايلاينر الاحمر.

الايلاينر الازرق... موضة وجاذبية للعينين

الايلاينر الأحمر يخترق صيحات المكياج

الايلاينر يجعل عيونك ساحرة ويحدّدهما بأسلوب مسحوب وجذّاب. واليوم جاء الآيلاينر الأحمر مع الكحل الأسود ليجعل إطلالاتك بالمكياج خلابة في شتاء 2017. فالايلاينر الاحمر يعتبر من آخر الصيحات التي أطلقها أسبوع الموضة الباريسي، الذي يبرز جمال العينين بأسلوب عصري وجريء مع لمسة فريدة من نوعها.

تألّقت العارضات بالآيلاينر الأحمر فوق خط الرموش العلوي للوك جديد وعصري بامتياز، وتمّ تنسيق الكحل الأسود داخل العينين معه للحصول على مكياج عيون لا مثيل له على الإطلاق. بالإضافة الى ظلال العيون الاحمر تحت العينين.

الايلاينر المجنح... لإطلالة تسحر الحاضرين

لذا، اذا كنت تريدين طلة جريئة، تسيطر الأساليب الحيوية والجريئة على موضة المكياج وقد سبق أن انتشرت على منصّات عروض الأزياء ضمن أسابيع الموضة الالوان الغريبة، من ظلال العيون المميّز حتّى الايلاينر بمختلف أشكاله وألوانه. إنّها موضة الألوان ولا بد من اعتماد مكياج حيوي ومشرق لإبراز العينين والشفتين.

ومن أجل الحصول على مكياج عيون ساحر وجذّاب، يبقى الآيلاينر الأحمر مع الكحل الأسود خيار المرأة الأمثل لمواكبة آخر صيحات الموضة.