نصائح لاختيار ضيافة الزفاف
زفوها
بهذه الخطوات... تختارين ضيافة الزفاف
رحلة شهر العسل الى سانتوريني
زفوها
اختاري سانتوريني كوجهة لشهر عسلك

ميزانية الزفاف مهمة فاحرصي عليها بهذه النصائح

السبت، 03 سبتمبر 2016
نصائح لتفادي تخطي ميزانية الزفاف

كيف يمكنك أن تتفادي تخطي ميزانية الزفاف؟ من المهم أن تعلمي ما هي النصائح التي من واجبك اتباعها كي لا تندمي في وقت لاحق ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لتفادي تخطي ميزانية الزفاف.

 

- لا تجعلي السوق ملاذك عندما تشعرين بالتوتر ما قبل الزفاف لأنك كلما شعرت بالقلق وتوجهت الى السوق ستبذرين الأموال على أمور أكثرها لا تحتاجينه وهذا التهور سيجعلك بالطبع تتخطين الميزانية المخطط لها، بدلاً عن ذلك خذي قسطاً من الراحة واسترخي وفكري بالأمور التي أنت فعلاً بحاجة لها.

 

- هناك أمور من الممكن أن تؤجل كأكسسوارات العروس وملابس النوم والعبايات فتستطيعين إعادة النظر بها في وقت لاحق لذلك لا تركزي عليها في البداية وتصرفي لها الكثير من أموال الميزانية فهذه النفقات يمكن ان تحصلي على حسم عليها في فترة التنزيلات فاصبري.

 

- الاستسلام للتبذير يقودك الى تخطي ميزانية الزفاف وهناك عدة أمور قد تجدينها غير ضرورية بعد الزواج وتندمين على تخطي الميزانية بسببها لذلك ركزي على ما تريدين شراءه وفكري إن كنت حقاً ستحتاجينه في وقت لاحق.

 

تحديد ميزانية الزفاف... لعرس منظّم دون مفاجآت!

 

- نفقات الزفاف هي الأولوية بالنسبة اليك فركزي عليها في ميزانيتك وقبل أن تشتري أي شيء يختص بزفافك إسألي نفسك إن كنت فعلاً بحاجة اليه وبناء على الإجابة اقدمي على عملية الشراء.