خدع للحصول على حواجب ممتلئة
اطلالة ومكياج
إتبعي هذه الطرق لتحصلي على حواجب ممتلئة
طريقة تطبيق الرجيم البرازيلي
انقاص الوزن
الرجيم البرازيلي... أجدد الطرق لخسارة الوزن والدهون

اكتشفي الطريقة الصحيحة لاستخدام الزيوت الطبيعية!

الإثنين، 22 أغسطس 2016
الطريقة الصحيحة لاستخدام الزيوت الطبيعية للشعر

أصبحت الزيوت الطبيعية من أهم المكونات التي تستخدم للعناية بالشعر وكما وأنها أصبحت من إحدى أهم العلاجات للعديد من المشكلات ومن أهم المستحضرات الجمالية. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن الطرق الصحيحة لاستخدام الزيوت الطبيعية بشكل صحيح.

 

افضل زيت لتنعيم الشعر

 

الطريقة الصحيحة لاستخدام الزيوت الطبيعية

 

 

من المعروف أن حمام الزيت الساخن من أهم الوصفات الهندية القديمة للعناية بالشعر وعلاجه من التلف. فتعمل هذه الزيوت على التغلغل إلى داخل بصيلات الشعر لامتصاص العناصر المغذية والاحماض الدهنية. من المفترض أن تطبيقي حمام الزيت الساخن مرة واحدة في الاسبوع للحصول على نتائج أفضل وشعر أكثر كثافة وقوة.

 

للعناية بالبشرة بطريقة صحيحة عليك تدليك بشرتك يومياً قبل النوم، فاستخدامك لزيت بذور العنب ودوار الشمس هي أفضل طريقة لتدليك الجسم. بعد تنظيف الجسم بالكامل بفرشاة أو فوطة الاستحمام ستحصلين على نتيجة فورية.

 

تعرّفي على الزيوت الطبيعية التي تشد ترهل الجسم

 

لتنظيف الوجه بشكل فعال، عليك استخدام الزيت للحد من افرازات زيوت البشرة، فهي تعمل أيضاً على إذابة الدهون الناتجة عن إفرازات البشرة, و الجدير بالذكر بأنه لا يجوز استخدام زيت الزيتون وزيت جوز الهند، كما من المفضل مسح وجهك باستخدام فوطة ساخنة. من اهم الزيوت التي من الممكن استخدامها هم زيت دوار الشمس، زيت بذور العنب و زيت بذور المشمش.

للتخلص من رائحة التعرق عليك مزج صودا الخبز مع زيت جوز الهند. فاستعماله عند الحاجة تعتبر من أفضل الطرق للتخلص من رائحة الكريهة.