خرافات لا يجب تصديقها عن العناية بالاسنان
صحتك
لا تصدقي هذه الخرافات عن الأسنان!
كونتور لتصغير الانف
العناية بالبشرة
كونتور التصغير... للحصول على الانف المثالي!

إذا كنت تعانين من إرتفاع السكر... إليك الحل!

الجمعة، 26 أغسطس 2016
علاج إرتفاع السكر

إن عوارض إرتفاع نسبة السكر في الدم تكون الدخول المتكرر إلى الحمام والتبول المتقطع، نقصان الوزن ووجود زغللة في العينين والعطش الشديد مما يؤدي إلى زيادة شرب السوائل. فعند شعورك بهذه الاعراض قومي بالتأكد من نسبة السكر في الدم من خلال جهاز مختص تستطيع استعماله في المنزل. ومن المفترض أن تكون النسبة ما بين 80 إلى 100 ملغ/دسل. إذا لاخطت بأن النتيجة أكثر من 100 فأنت مصابة بإرتفاع السكر. لذا سيعرفك موقع أنوثة من خلال هذه القال على علاج أرتفاع السكر.

 

 

 

اليك علاج إرتفاع السكر

 

 

- إجراء الفحوصات والتحليل، فإذا كان إرتفاع نسبة السكر في الدم متواصل يجب عليك القيام ببعض الفحوصات (إرتفاع الكلسترول، الكبد الدهني، إلتهاب البنكرياس، ضعف العضلات، تليّف الخلايا وغيرها) التي ممكن أن تظهر مع إرتفاع السكر. فإلتهاب البنكرياس أو غيرها من الاعضاء يكون السبب في إرتفاع السكر في الدم ومعالجة العضو المصاب هو الحل. فيكون العلاج من قبل الطبيب المختص.

 

- التقليل من الوزن الزائد، من خلال إما إتباع نظام غذائي سليم مع ممارسة الرياضة أو القيام بعمليات تضغير المعدة بهدف إنقاص الوزن، لأن من أبرز اسباب إرتفاع نسبة السكر في الدم هو الوزن الزائد ومن المفروض إنقاصه بطريقة صحيحة.

 

- علاج الانسولين، بعد معرفتك بزيادة نسبة السكر في الدم يكون الحل برفع كمية الانسولين إما بحقن أو بحبوب بحسب وصفة الطبيب المختص.

 

- استخدام خلايا جذعية، تقوم بإنتاج للانسولين في البنكرياس يكميات كافية ووفيرة لتغطية حاجة الجسم. وبهذه الطريقة يمكنك التخلص من نسبة إرتفاع السكر في الدم.

 

حبوب تنظيم السكر...قد تفتك بك فاحذريها

 

وأخيراً وليس أخيراً، إحرصي على التقليل من التدخين وممارسة الرياضة وإنقاص الوزن كتوقية من إرتفاع نسبة السكر في الدم. لإرتفاع السكر أسباب عديدة وكثيرة وعليك معرفة كيفية التخلص منها ومعالجتها لتفادي من مخاطر هذا المرض.