هدى حسين
سيرة المشاهير
هدى حسين ما بين مسرح الأطفال والدراما نجاح باهر
قلب روزجار
سينما ومسلسلات
مسلسل قلب روزجار... الرومانسية والإنتقام

وداد سيري راقصة هندية مغربية!

الجمعة، 14 أكتوبر 2016
وداد سيري

وداد سيري جلبت الحضارة الهندي على مسرح عربي وأظهرت للجميع أن من يطمح لهدف معين يتقنه ويمكنه أن ينجح فيه، فوداد سيري تمارس هواية الرقص الهندي وقد أبهرت لجنة التحكيم في برنامج المواهب الذي اشتركت به واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك عن كثب الى وداد سيري وكيفية نجاحها الفني في الرقص الهندي مع الطموح الكبير الذي تحمله لدراستها الجامعية وعملها في المستقبل فتابعينا لتعلمي أكثر عنها وبعض الأمور ستفاجؤك فيها.

صور منازل اشهر نجوم بوليوود من الداخل

عن مسيرتها الفنية

 

وداد سيري هي فتاة مغربية تقدمت على برنامج المواهب أرابز غوت تالنت عن فئة الرقص ولكن لم يكن أي رقص فوداد سيري تتقن الرقص الهندي وأبهرت في وقتها لجنة التحكيم. وداد كانت تبلغ من العمر 19 عاماً عند تقدمها من البرنامج أعلنت حينها بأنها تعلقت بالرقص الهندي منذ عمر رال4 سنوات وفضلت أن تنمي هذه الموهبة وتظهرها للجميع. وداد سيري تعترف بأنها فتاة مدلعة كثيراً لأنها الصغيرة في العائلة وهي تود أن تبلغ شهرتها العالمية وأقرت بعد البرنامج بأنها تلقت الكثير من عروض الزواج بعد ظهورها على الشاشة فهي فتاة جميلة وفي الوقت عينه ترقص بطريقة مذهلة فأسرت قلوب الكثيرين.

من هي النجمة الأعلى أجراً في بوليوود؟

عن طموحها

 

وداد سيري تدرس العلوم السياسية وهو اختصاص استغربه البعض نظراً للموهبة التي تتحلى بها أي الرقص وهو بعيد كل البعد عن السياسة ولكنها أعلنت أنها تطمح لأن تصبح رئيسة وزراء في حكومة المغرب لتحسن وضع بلادها ولكن في القوت عينه قالت بأنها ستكمل في ممارسة هوايتها المحببة الى قلبها أي الرقص فلا مانع من تأدية واجباتها في الحكومة بالتزام وفي الوقت عينه ممارسة الهواية التي تحب في أوقات فراغها.