وداد سيري
سيرة المشاهير
وداد سيري راقصة هندية مغربية!
نجوم خضعوا لعمليات زرع شعر
يوميات المشاهير
هل تعرفين ان هؤلاء النجوم خضعوا لعملية زرع الشعر؟

مسلسل قلب روزجار... الرومانسية والإنتقام

الجمعة، 14 أكتوبر 2016
قلب روزجار

حاز مسلسل قلب روزجار على الكثير من الاعجاب عند عرضه على الشاشات العربية، وقد استمتع الجمهور بمشاهدة هذا المسلسل التركي المترجم الى اللغة العربية، بعد ان تابع مجريات الاحداث بتشويق تام. اليك في هذا الموضوع ابرز احداث مسلسل قلب روزجار والمعلومات الكاملة المتعلقة به.

ويبقى الأمل" مسلسل تركي بنكهة شبابية"

قصة المسلسل

تدور قصة مسلسل قلب روزجار عن شاب عاشق يتقدم بطلب يد حبيبته، ولكن هذه الاخيرة سرعان ما تفارق الحياة بضع دقائق فقط عقب تقدمه لها لطلب يدها. الشاب هو روزجار، وقد عانى كثيراً من جراء خسارته لحبيبته التي خسرتها على غفلة أمام ناظريه بعد ان تعرضت لحادث سير قوي أودى بحياتها على الفور.

بعد مرور سنتين على هذه الخسارة الاليمة التي حلت به، وبعد سنتين من الحزن الذي لا ينتهي، يلتقي روزجار بشابة جميلة لطيفة تدعى زينب، وهذه الشابة تعاني من مرض القلب ولكنها مخطوبة اليوم وتستعد لحفل زفافها. والجدير بالذكر في هذا الاطار، هو ان هذه الشابة تحيا اليوم بفضل قلب حبيبة روزجار الذي تم التبرع به لمرضى القلب كي يتمكن المرضى الآخرون من متابعة حياتهم. ولكن فرحة هذه الشابة لا تكتمل، حين تكتشف خيانة حبيبها لها وهما على مشارف الزواج، فتصبح حالها حال روزجار حزينة وكئيبة وتعيسة.

موسم الكرز... مسلسل تركي يستحق المشاهدة!

فتقوم هذه الشابة بالطلب من روزجار ان يؤدي دور خطيبها الجديد بعد ان تقدم له مبلغاً مادياً، وذلك بهدف انتقامها من حبيبها السابق الذي خانها. وتدور الاحداث في هذا المسلسل في أجواء من الرومانسية والحب والتشويق والدراما. هو من النوع الرومانسي الدرامي الذي نال اعجاب الجمهور في كثير من الدول العربية.