طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست
يوميات المشاهير
طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست ما بين الشائعة والحقي...
بالصور ايرينا شايك تصدم بحملها بعد أشهر من فسخ خطوبتها من كريستيانو رونالدو
يوميات المشاهير
بالصور ايرينا شايك تصدم بحملها بعد أشهر من فسخ خطوبتها...

انجيلا بشارة وما جديد العلاقة مع زوجها وائل كفوري؟

الخميس، 01 ديسمبر 2016
انجيلا بشارة وما جديد العلاقة مع زوجها وائل كفوري؟

من هي انجيلا بشارة وما الذي تتداوله عنها القصص الإعلامية والصحافية؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك المعلومات التي تريدينها حول زواج انجيلا بشارة بوائل كفوري ونوعية العلاقة التي تجمعها به مع طفلتيهما.

وائل كفوري يستقبل مولودته الثانية من زوجته انجيلا بشارة

وائل وأنجيلا والزواج السري بينهما

 

أنجيلا بشارة هي فتاة جامعية ربتطها علاقة مع النجم وائل كفوري وسرعان ما تكللت بالزواج في قبرص. ولدت انجيلا بشارة ابنتهما الأولى ميشيل ومن ثم من فترة قصيرة ولدت فتاة ثانية. من المعلوم ان الفنان وائل كفوري يتحاشى كثيراً الحديث أمام الكاميرات أو الصحافة عن زوجته وابنتيه أو حتى عن عائلته بالكامل لأنه يحب أن يبقي حياته الشخصية سرية بالكامل. لم تظهر أي صور تجمع انجيلا بشارة بزوجها وائل كفوري ودارت الشائعة حول العلاقة المتوترة التي تجمعهما.

إنتشار صور زوجة وائل كفوري؟

أنجيلا بشارة ترد على طريقتها

 

منذ زواجهما ولم يعمل أحد شكل انجيلا بشارة زوجة وائل كفوري بسب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي أو عن أي ظهور في أماكن عامة مع زوجها ولكن وبعد علو الشائعات التي طالتها حول الطلاق، نشرت انجيلا بشارة صورة تجمعها بوائل كفوري وأرفقتها بتعليق "الى أن يفرقنا الموت" لتنهي أي شك حول الانفصال الذي تعالت الآراء بشأنه بين انجيلا بشارة وزوجها النجم الذي تتمنى كل فتاة أن تكون الى جانبه.