بالصور ايرينا شايك تصدم بحملها بعد أشهر من فسخ خطوبتها من كريستيانو رونالدو
يوميات المشاهير
بالصور ايرينا شايك تصدم بحملها بعد أشهر من فسخ خطوبتها...
أول صورة لحسن رداد وإيمي غانم بعد الزواج!
يوميات المشاهير
أول صورة لحسن رداد وإيمي غانم بعد الزواج!

كيف حققت لميس الحديدي شهرتها؟

الجمعة، 02 ديسمبر 2016
لميس الحديدي

إسم لميس الحديدي لامع ومعروف في مصر بشكل خاص وفي العالم العربي بشكل عام، فمن هي هذه الإعلامية ومن أين لها هذه الشهرة المهمة؟ اليك اليوم معلومات عن حياتها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

اكتشفي تفاصيل سيرة حياة لمياء طارق

عن حياتها

 

هي الإعلامية لميس الحديدي من مصر مواليد السابع من شهر نوفمبر 1969 أما برجها الفلكي فهو برج العقرب، وهي زوجة عمرو اديب. والد لميس الحديدي هو أستاذ جامعي وعميد كلية البنات في جامعة عين شمس ويدعى علي الحديدي وأما والدتها فهي السيدة ليلى البحيري. رزقت لميس الحديدي من زوجها بابن وحيد ويدعى نور الدين. توجهت لميس الحديدي بعد تخرجها من كلية السياسة والاقتصاد في الجامعة الأميركية في القاهرة نحو العمل الصحفي وكذلك نالت ماجيستر بالصحافة التلفزيونية.

تعرفي عن كثب الى ياسمين عبد العزيز

عن حياتها المهنية

 

استهلت لميس الحديدي حياتها المهنية في جريدة العالم اليوم التي تهتم بالشؤون الاقتصادية ومن ثم انتقلت للعمل الإعلامي من خلال تقديم البرامج وإعدادها وذلك في القنوات المصرية ومن بينها برنامج "اتكلم" وبرنامج "مانع وممنوع" وبرنامج "الاختيار الأصعب" وبرنامج "من قلب مصر" وبرنامج "فيش وتشبيه. بعيد ثورة يناير التي حدثت في مصر عام 2011 انتقلت لميس الحديدي الى شبكوة قنوات CBC فكان لها حصة في تقديم برنامج نصف الحقيقة ومن ثم تقديم برنامج هنا العاصمة الى جانب أنها تكتب مقالات رأي في جريدة المصري اليوم.