عائلة ترامب
سيرة المشاهير
تعرفي الى عائلة ترامب بالتفاصيل!
سوسن الهارون
سيرة المشاهير
كيف حققت سوسن الهارون نجاحها الفني؟
0 LIKES

عبير الجندي ومعلومات تكشفينها عنها للمرة الأولى

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

عبير الجندي ممثلة من أصول مصرية ولكنها اشتهرت بالأدوار الخليجية ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليها عن كثب ونقدم لك معلومات قد تعرفينها عنها للمرة الأولى فتابعينا عن كثب لتعلمي سبب ارتدائها للحجاب وكيفية تنظيم حياتها الشخصية مع أفضل الأعمال التي برزت من خلال مشاركتها بها.

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

عن حياتها


عبير الجندي هي فنانة من أصول مصرية من مواليد عام 1967 وتنتمي لبرج الحمل، ولكنها تعيش في الكويت منذ فترة طويلة وشاركت في العديد من الأعمال الخليجية. درست عبير الجندي التمثيل والإخراج وتخرجت عام 1984 من المعهد العالي للفنون المسرحية وبعد تخرجها شاركت في الكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية. بعد الغزو العراقي للكويت أوقفت عبير الجندي عملها في مضمار التمثيل ومن ثم قررت أن تتحجب. عام 2000 عادت لتشارك في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية وفي معظم االمسلسلات اشتهرت عبير الجندي بدور الأم. من الجدير بالذكر أن عبير الجندي متأهلة ولديها ولدين وهما محمد وحسن.

 

هل تحافظ النجمات المصريات على جمالهن دون مكياج؟

 

من أبرز أعمال عبير الجندي


تألقت الممثلة عبير الجندي في مجال الدراما ومن أبرز أعمالها نذكر على الدنيا السلام، وجرح الزمن، وسحرة البيت، وحلفت عمري، وغريب الدار، وفضة قلبها أبيض، وبقايا ليل. أما أجمل مسرحيات شاركت بها فكانت فرحة أل وبيبي العجوز، وزلزال، وصادوه، وضاري يغزو الفضاء.