زواج داليا البحيري الثالث… صور
يوميات المشاهير
زواج داليا البحيري الثالث... صور
ابناء جوليا روبرتس
يوميات المشاهير
من هم أولاد جوليا روبرتس؟ تعرفي عليهم معنا!

تعرفي الى عائلة ترامب بالتفاصيل!

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
عائلة ترامب

من هي عائلة ترامب؟ من هم أفرادها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى عائلة ترامب بأشخاصها من أولاد ترامب الى زوجاتهم بالتفاصيل.

شاهدي ايفانكا ترامب بإطلالات رائعة

دونالد ترامب

 

رئيس الولايات المتحدة الحالي ويبلغ من العمر أكثر من 70 عاماً. هو الولد الرابع بين خمسة وتأثر بعمل والده في مجال العقارات وسار على خطاه ليصبح من أهم الشخصيات في القطاع العقاري الأميركي. هو ميلياردير وتزوج ثلاث مرات وله عدة أطفال وأصغرهم يبلغ العاشرة من العمر.

ميلانيا ترامب

 

ميلانيا هي زوجة ترامب وتبلغ من العمر ما يقارب ال46 عاماً وهي تصغر زوجها ب24 عاماً ولديها طفال منه واسمه بارون وعمره 10 سنوات وقد حصلت على الجنسية الأميركية عام 2006.

دونالد ترامب الإبن

 

يبلغ من العمر 38 عاماً وهو أكبر أولاد ترامب من زوجته الأولى إيفانا ما وأنه نائب رئيس منظمة ترامب وتزوج عام 2005 من فانيسا هايدون ولديه خمسة أطفال.

إيفانكا تامب

 

إيفانكا تبلغ من العمر 34 عاماً وهي ابنة دوناد ترامب من زوجته الأولى إيفانا، متزوجة ولديها ثلاثة أطفال وهي نائب رئيس في شركة والدها أنشأت علامة تجارية بالملابس والأكسسوارات خاصة بها.

جارد كوشينر

 

يبلغ من العمر 35 عاماً وهو زوج إيفانكا من الديانة اليهودية وخريج جامعة هارفرد. يعمل في مجال العقارات وهو من أحد أصحاب صحيفة نيويورك أوبزرفر.

ميلانيا ترامب وإطلالات لافتة في عدة مناسبات

إريك ترامب

 

يبلغ من العمر 32 عاماً، وهو الابن الثالث لترامب من زوجته الأولى ويعمل أيضاً في منظمة ترامب.