ميليسا مكارثي
سيرة المشاهير
ميليسا مكارثي... نجمة لم يعيقها الوزن الزائد
عائلة ترامب
سيرة المشاهير
تعرفي الى عائلة ترامب بالتفاصيل!
0 LIKES

كيف حققت ريهام حجاج نجاحها الفني؟

السبت، 17 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة معلومات لربما لا تعرفينها حول ريهام حجاج والأعمال التي قدمتها على الشاشة منذ بداياتها الى اليوم.

 

ريهام حجاج بإطلالات متميزة!

 

عن حياتها

 

اسمها ريهام محمد حجاج وهي ممثلة مصرية من والدين مصريين من مواليد 22 ديسمبر من العام 1986 وتنتمي لبرج الميزان. عاشت ريهام حجاج معظم حياتها في إيطاليا وتخرجت كذلك من كلية الإعلام. عملت ريهام حجاج قبل التمثيل لفترة من الوقت في مجال التسويق ومن أول أعمالها كان فيلم سفاري وشاركها فيه رامز أمير وإيهاب فهمي وهو من إخراج مازن الجبلي عام 2010. في العام نفسه شاركت الممثلة ريهام حجاج في مسلسل أزمة سكر مع أحمد عيد وحنان مطلوع وكان المسلسل من إخراج أحمد البدري.

 

من أعمالها

 

لعبت عام 2012 دور الفنانة الراحلة سامية جلال وكان ذلك في مسلسل كاريوكا الى جانب فاء عامر وعزت أبو عوف وكان المسلسل من إخراج عمر الشيخ وكانت لها كذلك مشاركة في مسلسل شربات لوز مع الفنانة يسرا وسمير غانم الى جانب مسلسل رقم مجهول مع يوسف الشريف وشيري عادل. الى جانب ذلك لديها مؤخراً مسلسل نصيبي وقسمتك عام 2016 والكبريت الأحمر في العام عينه مع بونس ولد فضة وبنات سوبرمان. عام 2014 شاركت في مسلسل الحكر وسجن النسا والسيدة الأولى وهبة من رجل الغراب وأما عام 2013 لعبت دوراً في مسلسل نقطة ضعف وإسم مؤقت.

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

الجوائز التي نالتها

 

عام 2012 شاركت أيضاً بفيلم حمل عنوان بعد الطوفان وعرض في مصر وفي العديد من المهرجانات الخارجية ونالت عنه جائزة مهرجان مراكش.

من لوليا