نجلاء بدر
سيرة المشاهير
نجلاء بدر من الإعلام إلى التمثيل.. مواهب متعددة وملفتة!
ريهام حجاج
سيرة المشاهير
كيف حققت ريهام حجاج نجاحها الفني؟
0 LIKES

ميليسا مكارثي... نجمة لم يعيقها الوزن الزائد

الإثنين، 19 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

الممثلة ميليسا مكارثي مشهورة بحس الفكاهة العالي الذي تحمله معها الى الشاشات لذلك حققت نجاحاً كبيراً في الكثير من أفلامها فتعرفي اليها اليوم والى أبرز أعمالها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

 

من هن أكثر نجمات هوليوود بدانة؟

 

عن حياتها


ولدت ميليسا مكارثي في 26 أغسطس بولاية الينوي عام 1970 وبدأت خطواتها الفنية الأولى من خلال عروض كوميدية وبعدها انتقلت في أواخر التسعينات الى ولاية لوس أنجلس. عام 1998 حصلت على دورها في فيلم Just Add Water ومن ثم كان لها دوراً في مسلسل Gilmore Girls عام 2000. لعبت ميليسا مكارثي عدة أدوار تمثيلية ما بين السينما والشاشة الصغيرة وعام 2014 كتبت فيلم Tammy وأنتجته ومثلت به. تزوجت ميليسا مكارثي من بين فالكون وهو ممثل أيضاً في أكتوبر عام 2005 ورزقت منه بصبي وهو جورج وبفتاة وتدعى فيفيان كان لها حصة تمثيلية مع ولدتها عام 2016 في فيلم The Boss حيث لعبت دور أمها حين كانت فتاة صغيرة. عملت ميليسا مكارثي على إنقاص وزنها هي التي اشتهرت بالوزن الزائد من خلال حمية غذائية مبنية على كميات عالية من البروتين وكميات قليلة من الكربوهيدرات وأعلنت أنها كانت تأوي الى الفراش عند الساعة السابعة والنصف. الى جانب ذلك خلقت ميليسا مكارثي خطاً للأزياء خاص بها لصاحبات الوزن الزائد وأطلقته في أغسطس من العام 2015.

 

ما هو سرّ رشاقة اشهر عارضات فيكتوريا سيكرت

 

من أبرز أعمالها


Charlie's Angels, Drowning Mona, Pumpkin, Spy, The life of David Gale, Spy, Chicken Party, Just Add Water, The Heat, Tammy, This is 40, Bridesmaids, Pretty Ugly People.