حسن الشافعي
سيرة المشاهير
حسن الشافعي الملحن الوسيم على الشاشة
ميليسا مكارثي
سيرة المشاهير
ميليسا مكارثي... نجمة لم يعيقها الوزن الزائد
0 LIKES

نجلاء بدر من الإعلام إلى التمثيل.. مواهب متعددة وملفتة!

الخميس، 22 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر النجمة والاعلامية الشهيرة نجلاء بدر من ابرز الوجوه التلفزيونية العربية التي تنال استحسان الجمهور العربي بشكل عام، وفي هذا الموضوع اليوم اخترنا أن نعرض لك تفاصيل حياة النجمة المصرية نجلاء بدر، بدءاً من ولادتها، وصولاً الى مسيرتها الفنية المهنية في هذا المقال من انوثة.

 

تعرفي على أبناء نيللي كريم

 

حياتها

 

ولدت نجلاء بدر في 6 تشرين الأول من العام 1974، في القاهرة في مصر، وهي اعلامية مصرية لامعة خاضت المجال افني التمثيلي في وقت لاحق. تخرجت نجلاء من كلية الاعلام في جامعة القاهرة في مصر في العام 1996، وقد استهواها هذا المجال نظراً لغناه بالكثير من المعرفة والثقافة. اما التمثيل فجاء بعد فترة وجيزة من امتهان الاعلام، حيث شاركت في الكثير من الاعمال الفنية المعروضة عليها.

 

مسيرتها المهنية

 

بدأت النجمة نجلاء بدر مسيرتها الاعلامية قبل تخرجها من الجامعة، حيث قامت بتقديم برنامج "ما يطلبه المشاهدون" للمخرج وائل فهمي عبد الحميد على قناة "أي أر تي". والجدير بالذكر أنها الاعلامية المصرية الاولى التي تظهر على الشاشة العمانية، حيث شاركت مع الاعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة الذي لاقى النجاح الكبير على المستوى العربي. ثم انتقلت الى التلفزيون المصري حيث قدمت سلسلة من البرمج التلفزيونية الناجحة التي اعتبرت بمثابة الباب الواسع الذي دخلت من خلاله نجلاء الى عالم التمثيل. قدمت اليها عروض عمل كثيرة في المجال الاعلامي للسفر إلى لندن والعمل مع قنوات إم بي سي، ولكنها رفضت لانشغالها بالدراسة حينها.

 

أما مسيرتها المهنية في المجال الفني التمثيلي، فقد تم من خلال مشاركتها للمرة الأولى في العمل الفني النوة وهو مسلسل شاركت فيه الى جانب الفنانة فردوي عبد الحميد والفنن كمال ابو ريه، وتوالت من بعده الاعمال الفنية الناجحة التي لاقت اعجاب الجمهور.

بدأت "نجلاء بدر" حياتها المهنية بالعمل في التمثيل من خلال مسلسل "النوة" مع الفنانة "فردوس عبد الحميد" والفنان "كمال أبو ريه"، ثم شاركت في مسلسل "هذا الحب العملاق" مع المخرج تيسير عبود، إلا أنها اتجهت بعد ذلك للعمل الإعلامي

 

أبرز البرامج

 

- حكاية تشكيلية

- سوارية

- أنت والمليون

- Money Drop بالنسخة العربية

 

لماذا اختيرت منى زكي كأجمل ممثلة مصرية؟

 

أبرز الاعمال التمثيلية

 

-مسلسل شارع عبد العزيز

- مسلسل إحنا الطلبة

- مسلسل ريش نعام

- مسلسل الزوجة الثانية

- مسلسل حكاية حياة

- فيلم جدو حبيبي

 

من لوليا