تفسير حلم المرض الشديد
تفسير احلام
!حلم المرض الشديد...مشاكل مستقبلية لك
الانفصال عن الحبيب في المنام
تفسير احلام
إحذري من رؤية انفصالك عن الحبيب في المنام!

إلام تشير العين في المنام؟

السبت، 24 ديسمبر 2016
تفسير حلم العين

 

احلام كثيرة نراها خلال انوم، ومنها العين التي غالباص ما تكون غريبة في المنام، ولكنها في الواقع تحمل الكثير من المعاني التي ترمز الى احداث وتطورات كبيرة في حياة الحالم الواقعية. وفي مقال انوثة لهذا اليوم، نقدم لك ابرز المعاني والدلالات التي يحملها تفسير حلم العين.

الشعر الأبيض في المنام حكمة او موت وفقر

أولاً، ترمز العين في المنام الى الذكاء الذي يتمتع به الحالم لحل المشاكل الكبيرة العالقة في الحياة الواقعية، وهي اشارة الى تمكنه من التخلص من الكثير من المشاكل التي تواجهه منذ فترة طويلة.

ثانياً، في حال رأى الحالم في منامه أن عينيه تحولا الى عيني شخص آخر، فهذه دلالة على انه سينخدع بالكثير من الاشخاص المحيطين به والذين لا يستطيعون التأقلم مع حاله الجديدة، فيجد نفسه مضطراً الى السير على خطاهم.

ثالثاً، ايضاً من المعاني التي يحملها حلم العين، خصوصاً في حال راى الحالم أنه فقد عينيه، فتلك اشارة الى أن احد المقربين منه سيموت أو انه سيخسر احد اعز الاشخاص على قلبه.

رابعاً، أما من حلم خلال الليل بانه يفتح عينيه ليرى امامه شخص غريب، فهذا يشير الى انه سيلتقي بأحد الاشخاص الذين يساعدونه على تجاوز الكثير من المشاكل والمراحل الصعبة التي يمر بها في الحياة الواقعية.

ماذا يعني صبع الشعر في الحلم؟

خامساً، ايضاً، كل من راى في حلمه عيناً ما، وأنه لا يرى في