بالصورة كندا علوش تفاجئ عمر يوسف بمناسبة عيد ميلاده
يوميات المشاهير
بالصورة كندا علوش تفاجئ عمر يوسف بمناسبة عيد ميلاده
بالصور ميريم حسين تصدم بالعودة عن الطلاق بسبب الهرمونات… شاهد التغريدة!!
يوميات المشاهير
بالصور ميريم حسين تصدم بالعودة عن الطلاق بسبب الهرمونا...

هكذا وصل قيس الشيخ نجيب شهرته اليوم

السبت، 24 ديسمبر 2016
قيس الشيخ نجيب

ظهر قيس الشيخ نجيب في عدة أدوار على الشاشة الصغيرة واشتهر من خلالها بين جمهوره واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول قيس الشيخ نجيب وكيفية نيله الشهرة.

 

نجوم الدراما السورية برفقة زوجاتهم... فمن الاجمل؟

 

عن حياته


قيس الشيخ نجيب هو ممثل سوري الجنسية من مواليد العام 1977 في دمشق. ولد قيس الشيخ نجيب في عائلة فنية فوالده هو الممثل والمخرج السوري محمد الشيخ نجيب وأما والدته فكنت راقصة في إحدى الفرق الشعبية للفنون. درس قيس الشيخ نجيب وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1998 ومن ثم انضم الى نقابة الفنانين السوريين عام 1999. من أول المسرحيات التي قدمها قيس الشيخ نجيب نذكر مسرحية العرس ومسرحية هذه المرة عام 2000.

 

من هي النجمة السورية الأعلى أجراً؟

 

من أبرز أعماله


عام 2002 قدم قيس الشيخ نجيب فيلماً وكان من إخراج والده بإسم وماذا بعد. عرف قيس الشيخ نجيب من خلال ظهوره على الشاشة في مسلسلات سورية ومن بينها مسلسل هجرة القلوب وأيام شامية وسيرة آل جلالي والبواسل. بعيد مشاركته في مسلسل مرايا عام 2003 اتجه قيس الشيخ نجيب للتمثيل في مسلسل بقعة ضوء. ظهر قيس الشيخ نجيب في مسلسل ليالي الصالحية وكان لو دور لافت فيه وحصد المسلسل نجاحاً كبيراً وباهراً عام 2004. الى جانب ذلك شارك في المسلسل السوري الذي يتناول القضية الفلسطينية واسمه التغريبة الفلسطينية ومعاناة فلسطين. كانت لقيس الشيخ نجيب مشاركة كذلك في مسلسل حاجز الصمت الذي تناول قصة مرضى الأيدز ومعاناتهم. مثل قيس الشيخ نجيب أيضاً في مسلسل باب الحارة الجزء الأول وفي مسلسل أهل الغرام الجزء الأول والمشاركة الأجرأ كانت في مسلسل ما ملكت إيمانكم الذي جمع نسبة كبيرة من المشاهدة في رمضان.