تجاعيد الجبهة
نصائح لاستقبال رأس السنة ببشرة مشرقة
العناية بالبشرة
استقبلي السنة الجديدة ببشرة مشرقة!
افضل الاقنعة الليلية
العناية بالبشرة
افضل الاقنعة الليلية لبشرة متجددة في الصباح
0 LIKES

قولي وداعاً لتجاعيد الجبهة بخطوات سهلة وطبيعية!

الخميس، 29 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعاني اغلبية النساء بعد تخطي سنّ الاربعين من التجاعيد وعلامات التمدد خصوصاً في منطقة الجبهة والعيون. كما أنّ كثرة المسؤوليات والإرهاق تزيد من نسبة اصابة النساء بهذه العلامات. اكتشفي كيفية التخلّص من تجاعيد الجبهة مع موقع أنوثة.

 

اعيدي الشباب لبشرتك وتخلّصي من التجاعيد بماسكات طبيعية!

 

نصائح للتخلص من تجاعيد الجبهة

 

اولاً، يجب أن تتّبعي نمط حياة صحي يبدأ بنظام غذائي منتظم ومدروس. لذا، تناولي الخضار والفواكه بكثرة لإمداد الجسم بمضادات الأكسدة التي تحارب الشيخوخة. كما مارسي المشي والركض لمدة نصف ساعة يومياً.

 

ثانياً، دلّكي جبهتك بملعقة كبيرة من زيت الزيتون الدافئ لمدة 10 دقائق يومياً. كما يمكنك تدليكها بالليمون والبرتقال الضرورية لصحة البشرة.

 

ثالثاً، عند تطبيق كريم الاساس، يجب ان تختاريه يحتوي على القليل من المواد الكيميائية وان يكون خافي للعيوب كي لا تبرز التجاعيد.

 

رابعاً، اغسلي وجهك يومياً قبل النوم، طبّقي القليل من الفازلين على الجبهة ودلّكي جيداً. أتركيه طوال الليل كي يمتصّه الجلد ويملأ للتجاعيد من خلال ترطيب للجلد.

 

خامساً، ظهور التجاعيد على الجبهة يعني جفاف البشرة، لذا احضري كريم مرطب يحتوي على الريتنول والكولاجين وطبّقيه يومياً للتخلص منها او التقليل من ظهورها. لكنّ من ان يكون غير مناسب لنوع بشرتك.

 

خلطات طبيعية لعلاج تجاعيد تحت العين

 

اخيراً، إن لم تفيدك كل هذه العلاجان، يمكن اللجوء الى البوتوكس، الذي يعمل على شد البشرة ويخفّف من التجاعيد. من المفضّل ان تطلبي من طبيبك استخدام البوتوكس الممزوج مع الريتنول للتخلص من التجاعيد من عمقها.