نصائح لاستقبال رأس السنة ببشرة مشرقة
فائدة الزعفران للبشرة
العناية بالبشرة
الزعفران يعيد النضارة لبشرتك... اكتشفي كيف!
تجاعيد الجبهة
العناية بالبشرة
قولي وداعاً لتجاعيد الجبهة بخطوات سهلة وطبيعية!
0 LIKES

استقبلي السنة الجديدة ببشرة مشرقة!

الخميس، 29 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تريدين بالطبع أن تستقبلي رأس السنة ببشرة مشرقة ونضرة لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لاستقبال رأس السنة ببشرة مشرقة.

 

وصفات طبيعيّة لتحصلي على بشرة مضيئة

 

- من المفيد النوم باكراً وبشكل منتظم لأن هذا الأمر سيساهم بتجدد خلايا البشرة وسيجعلها مشدودة ومشرقة بشكل لافت مما سيساهم في استقبالك لرأس السنة ببشرة مشدودة ومشرقة.

 

- لكي تطردي السموم من جسمك وبشرتك بشكل خاص، ابتعدي عن تناول المأكولات الدسمة أو وجبات المطاعم السريعة التي تكون مشبعة بالزيوت، وبدلاً منها قومي بتناول الخضار والسلطات لكي تنظفي الجسم من السموم وستعكس بشرتك إشاقتك وجمالك بشكل صحي.

 

- حبوب خميرة البيرة تفيدك في المحافظة على بشرتك وفي جعلها أكثر نضارة وجمالاً، وخميرة البيرة غنية بالفيتامين ب الأمر الذي سيزيل البثور من الوجه وبخاصة حب الشباب. تجدين خميرة البيرة في الصيدليات وتقيدي بإرشادات الاستخدام الموجودة عليها.

 

- يمكنك أن تطبقي ماسك مقشر من أجل إزالة الخلايا الميتة عن البشرة مرة في الأسبوع، وهنا تستطيعين الاستعانة بماسك الزبادي مع السكر أو ماسك الفراولة. يترك المزيج على البشرة لمدة 10 دقائق ومن ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

 

- الماسك المغذي من ضروريات العناية بالبشرة وهو مفيد من أجل نضارتها ويمكنك تطبيق ماسك الموز مع الحليب أو ماسك الأفوكادو مع العسل.

 

تمتعي ببشرة جميلة ومشرقة مع الحليب

 

- قبل النوم يمكنك ان ترطبي بشرتك بالزيوت الطبيعية ومن بينها زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو.