البابونج للبشرة
العناية بالبشرة
البابونج هو الحل الأنسب لجميع أنواع البشرة
زيت اللافندر للبشرة
العناية بالبشرة
زيت اللافندر... الحلّ الامثل لجميع مشاكل بشرتك!
0 LIKES

سيروم فيتامين e علاج فعال لكل مشاكل بشرتك

السبت، 31 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

سيروم فيتامين e فعال على البشرة ويمكن شطف الشعر بقطرات منه بين فترة وأخرى لأن مفعوله أيضاً مفيد عليه، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك سيروم فيتامين e وأهمية استخدامه على البشرة الى جانب الفوائد التي نستشفها منه في كل حالة نقدم فيها الى استخدامه.

 

كل ما يجب ان تعرفوه عن فيتامين E

 

- سيروم الفيتامين e يساهم في التئام الجروح والحروق لأنه يساعد على التخلص من آثار الحروق، فيكفي وضع سيروم فيتامين e على الجرح لكي تستعيد البشرة مظهرها الطبيعي ويمكن أن يعالجها أيضاً من الحبوب والبثور من خلال فركها به.

 

- بحال كنت تعانين من تشققات البشرة إدهني سيروم فيتامين e يومياً عليها الى أن تختفي فهو يعالج علامات التمدد كما ويمنع ظهورها ويساعد على الحد من التجاعيد ويؤخر شيخوخة الجلد وعوامل أخرى مؤذية قد تضر بصحته وتسبب ظهور علامات السن بعمر صغير.

 

وداعا للهالات السوداء مع فيتامين E

 

- يحمي سيروم فيتامين e الأنسجة من التلف والتلوث ويقضي على مشاكل الهالات السوداء تحت العينين، من هنا ينصح بوضع سيروم فيتامين e تحت العينين وتدليكهما به بأطراف الأصابع وتحت الجفن قبل الخلود الى النوم. بهذه الخطوات نحمي منطقة العينين من الخطوط الرفيعة.

 

- سيروم فيتامين e مفيد في معالجة البشرة من الجفاف فهو يضاف الى الكريم السائل المرطب ويدهن به الجسم جيداً فتأثيره مميز على الجسم وبخاصة على البشرة البباهتة. كما ينصح بدهن البشرة قبل النوم بسيروم فيتامين e مع زيت الزيتون لضمان فعاليته المميزة لمنحك بشرة ناعمة ومشرقة.