ريهام حجاج
سيرة المشاهير
ريهام حجاج من إيطاليا إلى العالم العربي... كيف حققت نجاحها؟
امل رزق
سيرة المشاهير
أمور لم تعرفيها من قبل عن امل رزق
0 LIKES

ما قصة خلافات النجم بدر الشعيبي مع ابنة خاله؟

الثلاثاء، 03 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

النجم السعودي الشاب بدر الشعيبي يعتبر من ابرز النجوم البارزين على الساحة الفنية العربية وهو ينال استحسان الجمهور في الدول العربية كافة، وفي هذا الاطار، اختار موقع انوثة ان يطلعك اليوم على مسيرة حياة النجم بدر الشعيبي، ومسيرته المهنية، وآخر اخباره حتى اليوم، وابرزه طلاقه الاخير.

 

الفنانة عهود... إسمٌ لامع في الوسط الفني!

 

حياته ومسيرته المهنية

 

ولد النجم السعودي الجنسية، والذي يعيش حالياً في الكويت، في 24 حزيران من العام 1994، من والد سعودي ووالدة كويتية، وهو في الثانية والعشرين من العمر. هو شقيق الممثل السعودي محمد الشعيبي، وهو انخرط في العمل الفني في العام 2002 بشكل رسمي، حيث سار في مجال التمثيل والغناء وتنوعت اعماله الفنية بين مسرحيات وأفلام ومسلسلات واغانٍ منوعة وعديدة.

 

حياته العاطفية

 

تزوج بدر الشعيبي في سنة 2013 من ابنة خاله شوق، لهما ابنة واحدة تدعى شوق انباها في العام 2015، ولكنهما لم يتفقا، وسرعان ما انفصلا، ليعودا ويرتبطا من جديد، الا انهما عادا وافترقا في العام 2016 للمرة الثانية.

 

وقد ظهر النجم الشاب وهو يكشف عن طلاقه من زوجته في فيديو صغير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصرح فيه النجم الشاب انه جاهز للزواج مرة ثانية، وهو يخبر والدته أن تجد له الشريكة المناسبة، فترد الوالدة بأنها موافقة متى كان هو مستعداً.

 

سارة الغامدي... بعد السجن عادت الى طريق النجاح

 

وتستمر الخلافات بين النجم وزوجته، وقد نشر على حسابه على انستقرام صورة له يحتضن ابنته الصغيرة بعد انتشار خبر طلاقه، كتب فيها: "يأذن بذن المولود ابوه والي يشيل اسمه المولود ابوه والي بيسألكم عنه المولود لي كبر اهو ابوه حور بدر الشعيبي يقولون البنت بنت ابوها طال الزمن ولا قصر كل شيء ممكن يغيرونه إلا الدم يمهل ولا يهمل خايف عليكم من عذاب  الدنيا والأخرة قطع الأرحام".

 

من لوليا