بيكربونات الصوديوم للوجه
العناية بالبشرة
بيكربونات الصوديوم... المكوّن المنزلي الافضل للوجه!
اقنعة للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
ماسكات طبيعية ستحلّ مشاكل بشرتك الدهنية
0 LIKES

واجهي علامات الشيخوخة مع هذه الأنواع من الشاي

الأربعاء، 04 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

يمكنك أن تنقذي بشرتك من علامات الشيخوخة المبكرة من خلال تناول أنواع معينة من المأكولات والمشروبات ومن بينها افضل انواع الشاي لمواجهة علامات الشيخوخة التي سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة والتي تعد مهمة لتناولها يومياً أو بحسب ما هو موصى به. لا تهملي بشرتك بل اجعليها نضرة وشابة بكل الطرق المتوفرة بين يديك.

 

ودّعي الشيخوخة مع ابتكار الجلد الثاني

 

الشاي الأخضر


الشاي الأخضر مهم لصحة الجسم لأنه من أهم المصادر لمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الأضرار السيئة التي قد تلحق بها لذلك ينصح بشرب كوبين من الشاي الأخضر في اليوم لبشرة نضرة ومميزة.

 

مشروب المتة


المتة غنية بمضادات الأكسدة وهي قريبة من الشاي الأخضر وتتميز بالطعم اللذيذ ويمكن شربها من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع فهي تساعد البشرة على التجدد وتخفف كذلك من الشهية وتساعد على خسارة الوزن.

 

شاي البابونج


البابونج يساعد على إرخاء العضلات ويخفف من المعاناة والإلتهابات والتعرض لمشكلة حب الشباب المزعجة وبما أن البابونج مضاد للبكتيريا فهو يساهم في الحفاظ على بششرة نقية ونضرة.

 

هذه هي اعراض الشيخوخة المبكرة

 

شاي النعناع


يساعد شاي النعناع على تحفيز نشاط الدورة الدموية في الجسم وهو مناسب للذين يعانون مشاكل بالهضم وانتفاخ الأمعاء كذلك يحمي البشرة م الآثار السلبية لعملية التقدم بالسن.