علاج السيلوليت بالليزر
الاسبرين لعلاج حب الشباب
العناية بالبشرة
لن تتصوري تأثير الاسبرين على حب الشباب!
بيكربونات الصوديوم للوجه
العناية بالبشرة
بيكربونات الصوديوم... المكوّن المنزلي الافضل للوجه!
0 LIKES

تمتّعي ببشرة نضرة دون سيلوليت بالليزر!

الخميس، 05 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعاني اغلبية النساء من السيلوليت، الذي يعود وجوده الى النظان الغذائي الغني بالدهون، عدم ممارسة الرياضة، النحافة والسمنة المفرطة، التقدم بالعمر والحمل. لذا يجرّبن جميع الكريمات والمستحضرات التي تخفي هذه المشكلة. لكنّ، تعتبر تقنية الليزر الأنجح في هذا المجال. تعرفي على علاج السيلوليت بالليزر مع موقع أنوثة.

 

السيلوليت …أسبابه وطرق علاجه

 

علاج السيلوليت بالليزر

 

تلجأ بعض النساء إلى الحقن الموضعية لإزالة السيلوليت، ولكنها لم تحقق نجاحاً. لذلك يعد العلاج بالليزر الافضل والآمن، بدون أي آثار جانبية.

 

جهاز الليزر يعمل على نشاط الدورة الدموية، تدفق الدم في الجلد، تخفيف التهاب الأنسجة، ترطيب البشرة وانتاج مادة الكولاجين في الأفخاذ والأرداف. فالليزر ويستغرق هذا العلاج من 5 الى 7 جلسات للقضاء عليه بشكل نهائي، على ان تكون تكون مدة كل جلسة من 30 الى 60 دقيقة.

 

تخلصي من السيلوليت طبيعياً!

 

نصائح للتخلص من السيلوليت

 

إنّ استخدام المراهم على الأماكن المصابة لا يكفي وحده. لكنّ يجب تغيير النظام الغذائي من خلال التركيز على الخضار والفواكه اكثر وشرب ما لا يقل عن ليترين من الماء يومياً. بالإضافة الى التخفيف من تناول الملح الذي يحبس السوائل بالجسم، والابتعاد عن الأغذية المملّحة كالجبن واللحوم المعلّبة. ومن الضروري ممارسة الرياضة بشكل أكثر، والابتعاد عن التدخين والكافيين.

 

عند الاستحمام، دلّكي السيلوليت لكي يترطّب الجلد جيداً بالماء البارد والساخن. مع كل هذه الخطوات، يمكن تدليك الجسم بالمراهم المخصصة للسيلوليت.