مي كساب
سيرة المشاهير
مي كساب.. من مقاعد الدراسة إلى مسارح العالم العربي
بدر الشعيبي
سيرة المشاهير
ما قصة خلافات النجم بدر الشعيبي مع ابنة خاله؟
0 LIKES

ريهام حجاج من إيطاليا إلى العالم العربي... كيف حققت نجاحها؟

الخميس، 05 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر النجمة المصرية ريهام حجاج من أبرز الوجوه الواعدة التي لاقت استحسان الجمهور العربي في اكثر من مرة، حتى باتت اعمالها من انجح الاعمال الفنية التي تقدم عبر الشاشتين الصغيرة والكبيرة. وفي هذا المقال من أنوثة، اردنا أن نطلعك على ابرز تفاصيل حياتها بدءاً من الولادة وصولاً الى مسيرتها الفنية البارزة واللامعة.

 

استوحي اجمل اطلالاتك من النجمة لمياء طارق

 

حياتها

 

ولدت النجمة المصرية ريهام حجاج في ميلانو في ايطاليا، في 22 ايلول من العام 1986، حيث عاشت طفولتها وتابعت دراستها في مدارس هذا البلد الأوروبي، كما وأنها تابعت تخصصها العلمي في مجال الاعلام في كلية الإعلام في ايطاليا. وعلى الرغم من أنها كانت بعيدة جداً عن مجال التمثيل إلا أن هذا الفن كان يأسرها في كل مرة تشاهد فيها الافلام او المسلسلات الناجحة.

 

مسيرتها المهنية

 

على الرغم من تخرجها من كلية الإعلام الإيطالية، إلا أنها لم تعمل مطلقاً في هذا المجال، فكانت خطوتها الأولى في مجال الاعمال من خلال التسويق، حيث عملت لفترة وجيزة في هذا الاطار، إلى أن اتيحت لها الفرصة للدخول الى عالم التمثيل، في العام 2010، من خلال مشاركتها في فيلم سفاري مع كل من النجميت رامز أمير وإيهاب فهمي، ومن إخراج مازن الجبلي. فكان بمثابة بطاقة الدخول الى عالم الفن، فشاركت في العام نفسه في مسلسل أزمة سكر. هذان العملان الناجحان سلطا الضوء على قدراتها الفنية المميزة ما دفع بالعديد من المنتجين والمخرجين إلى تقديم العروض المهنية اليها، لتتوالى بالتالي أعمالها الفنية الناجحة بين التلفزيون والسينما.

 

أعمالها


بعض من المسلسلات

- نصيبي وقسمتك (2016)

- الحكر (2014)

- أحلى أيام (2013)

- رقم مجهول (2012)

- أزمة سكر (2010)

 

تعرفي عن كثب الى ياسمين عبد العزيز

 

بعض من الأفلام


- سطو مثلث (2016)

- يوم مالوش لازمة (2015)

- سفاري (2010)