افكار بسيطة لمنزل صحي
صور اكواب قهوة
ديكور
أكواب قهوة بأشكال لن تتصوريها!
فاير بليس
ديكور
ديكورات رائعة وعصرية للفاير بليس!
0 LIKES

نفذي هذه الافكار البسيطة لمنزل صحي تماماً

السبت، 07 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

إن كنت تسعين لأن يكون منزلك صحياً وبعيداً عن الملوثات والأمراض، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك افكار بسيطة لمنزل صحي يمكنك أن تستخدميها وتستلهمي منها في منزلك بشكل سهل ليكون صحياً لك ولعائلتك.

 

اليك افكار بسيطة لاحياء ديكور المنزل

 

- النباتات الخضراء في المنزل مهمة لأنها توفر كمية كبيرة من الاكسيجين في المنزل مما يخفف من كمية الملوثات فيه لذلك أكثري منها في زوايا بيتك.

 

- الغبار غير صحي بتاتاً في المنزل لأنه من المسببات الأولى للحساسية والزكام لذلك أزيلي الغبار بشكل دوري عن الأسطح وبخاصة عن السرير والمنضدات الى جانبه لأنه مسيء للصحة خلال النوم.

 

- يحوي البلاستيك على مواد مسرطنة لذلك تخلصي من استخدامه في المنزل وركزي على استخدام أنواع أخرى يمكن إعادة تدويرها وتكون صحية بشكل أكبر.

 

- ضعي سجادة أمام مدخل المنزل من أجل مسح الأرجل عند الوصول أمام البيت وهذه السجادة مهمة لأن الأتربة والغبائر العالقة بالأحذية تتعلق بها ولا تدخل الى المنزل، وتذكري أن تخصصي خزانة من أجل الأحذية ودائماً نظفي الأحذية بعد انتعالها من أجل أن تظل مرتبة ونظيفة.

 

بالصور... شاهدي أجمل ديكور لمنزل عصري

 

- لا تتخلي عن مواد التعقيم في المنزل وركزي على استخدامها على الأسطه كالمجلى وكرسي الحمام والمغسلة من أجل القضاء على الجرائيم والأوساخ بطريقة نهائية فيكون المنزل صحياً ونظيفاً في آن.

 

- نور الشمس مهم لأنه مطهر وغني بالفيتامين د لذلك حاولي أن تدخلي النور الى المنزل من خلال فتح الستائر والنوافذ في الصباح فالتهوئة أيضاً أساسية لمنزل صحي أكثر.