رامي رضوان
سيرة المشاهير
رامي رضوان ودنيا سمير غانم... قصة حب خيالية!
جوري خان
سيرة المشاهير
كيف بدأت جوري خان مسيرتها الفنية؟
0 LIKES

هل تعرفين من هي زوجة احمد فهمي؟

الإثنين، 09 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

يرتبط العديد من النجوم بشركاء حياتهم ولكن غالباً ما يبقى هؤلاء الاخيرين في الخفاء ولا يظهرون بشكل قوي في الوسائل الاعلامية، وابرزهم زوجة احمد فهمي، النجم الشاب الذي ينال اعجاب الجمهور العربي بأسره. وفي هذا المقال من انوثة، اخترنا أن نعرفك عن كثب على زوجة احمد فهمي، منة حسين فهمي.

 

صور سهرة خاصة في منزل أحمد فهمي

 

من هو احمد فهمي؟

 

فنان كوميدي لامع في الوسط الفني العربي، من مواليد القاهرة في مصر في 6 تشرين الثاني من العام 1980. بدأ اهتمامه في المجال التمثيلي حين كان في الجامعة، واتجه بعدها الى المشاركة في الافلام والمسلسلات التي حققت النجاح الكبير. بدأ مسيرته الفنية بشكل رسمي في العام 2002. أحمد فهمي متزوج من منة حسين فهمي، ابنة الفنان اللامع حسين فهمي والفنانة ميرفت امين، في العام 2015.

 

 

منة حسين فهمي

 

هي الابنة الوحيدة للنجم المصري البارز حسين فهمي، وزوجته النجمة المصرية ميرفت امين. تتميز هذه الشابة بكونها من هواة الموضة وقد خاضت هذا المجال من خلال تأسيس متجرها الخاص في الاسكندرية، حيث تضمن الكثير من التصاميم التي تقوم منة بتصميمها وتزيينها. كما وانها تمكنت من افتتاح فرع جديد لمتجرها في القاهرة بعد النجاح الكبير الذي حققه الفرع الاول.

 

تزوجت في العام 2008 من النجم المصري شريف رمزي، ابن المنتج المصري محمد حسن رمزي ولكنهما انفصلا بعد ثلاث سنوات، ولم يكن لهما اولاد. وفي العام 2015، عقدت قرانها على النجم الشاب أحمد فهمي.

 

لماذا اختيرت منى زكي كأجمل ممثلة مصرية؟

 

قصة حب احمد فهمي ومنة حسين فهمي

 

يؤكد كل من الحبيبين انهما يعيشان حياة هادئة ومليئة بالرومنسية والحب الكبير، وهذا الامر يبدو جلياً من خلال الصور التي تقوم منة بنشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً إنستقرام. واشار النجم أحمد فهمي الى ان ما اشيع حول رفض والد منة طلبه للزواج من ابنته امر غير صحيح، وأن الزفاف تم بموافقة اهل العروس، واختارا حينها أن يقتصر الحفل على الاهل والاقارب وبعض الاصدقاء المقربين، وتم الزفاف في سرية تامة من دون التغطية الاعلامية له.