كيفية العناية بالشعر قبل الزفاف
زفوها
5 نصائح للعناية بالشعر قبل الزفاف
مخدات العروس
زفوها
صور مخدات عروس تستوحين منها ليوم زفافك
0 LIKES

المكياج الترابي خيار العروس هذا الشتاء!

الثلاثاء، 10 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختار العرائس بشكل دقيق المكياج الذي يردن البروز فيه خلال حفل الزفاف، وهذا الامر يبدو جلياً من خلال الالوان التي تختارها كل عروس وفق ما يتناسب مع اطلالتها اللافتة والساحرة في هذا اليوم. وفي هذا المقال من انوثة، نضع في متناول يديك خطوات تطبيق مكياج ترابي للعروس كي تتقني اختياره في يومك المميز.

 

10 طرق متنوعة لتزيين شعر العروس

 

اولاً، في الخطوة الاولى ابدئي باختيار كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك لتحصلي على بشرة مشرقة ورطبة تحميها من الجفاف الذي قد تتعرض له جراء المكياج الكثير.

 

ثانياً، في الخطوة التالية اختار كريم الاساس باللون الترابي، وهذا اللون يجب أن يكون اغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك كي لا يبدو الفرق بين لون بشرتك ولون الكريم بارزاً جداً، لذا احرصي على اختيار اللون الاغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك، او اللون البروزي الملائم للون بشرتك.

 

ثالثاً، ومن ثم استعيني بالكونسلير باللون البرونزي او الداكن، وضعي القليل منه اسفل العينين وعلى القع التي تريدين اخفاءها عن الوجه.

 

رابعاً، بعد ذلك يحين موعد ظلال العيون، وفي هذه الحالة تحتاجين الى اللون البني أو البرونزي، وعليك أن تبدي باللون البني الداكن عند الجهة الخارجية للعين حيث تقومين بتحديدها بواسطة فرشاة صغيرة، ومن ثم تختارين الالوان الاقل درجة من اللون عينه وتطبقينها بشكل تدريجي على الجهة الداخلية للعين.

 

خامساً، بعد هذه الخطوة، استعيني بقلم الكحل البني لتحديد العينين، وابدئي برسم خط رفيع جداً عند الجفن السفلي للعين، بدءاً من الجهة الداخلية للعين وصولاً الى الجهة الخارجية منها، ومن ثم ارسمي خطاً رفيعاً عند الجفن العلوي للعين، واجعليه يلتقي عند الجهة الخارجية مع الخط السفلي.

 

سادساً، يمكنك الاستعانة باللون الذهبي لتحديد اعلى الجفن واسفل الحاجب للحصول على اضاءة ملفتة لمكياج العينين، ومن ثم امزيجيه قليلاً مع اللون البني لتضيفي البريق الى نظرتك.

 

اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

 

سابعاً، اختاري البودرة أو البلاش باللون البرونزي وضعي القليل منها على الوجنتين، كي تمنحيهما اشراقة ملفتة من دون المبالغة في استعمالها.

 

ثامناً، لا تنسي وضع احمر الشفاه الخفيف او الداكن لتحصلي على مكياج اما خفيف اقرب الى الطبيعي أو صاخب مناسب للسهرات المطولة.

من لوليا