اماكن تستحق الزيارة في لندن
افضل وجهات للسفر وحيداً في 2017
سفر
في العام 2017... هذه أفضل الوجهات السياحية للسفر وحيداً!
افضل فنادق في العالم للالتقاء بالمشاهير
سفر
ما هي الفنادق التي تتيح لك لقاء اهم مشاهير العالم؟
0 LIKES

زيارتك الى لندن لن تكتمل دون المرور بهذه المعالم الثلاثة!

الثلاثاء، 10 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

في لندن اماكن سياحية عديدة يقصدها السياح تماً حين يتوجهون في جولة او زيارة الى هذه العاصمة البريطانية. وتتميز هذه المدينة بكونها احدى اشهر الوجهات السياحية في القارة الاوروبية نظراً لما تحويه من معالم سياحية ملفتة للانظار، تتنوع بين العصرية والتراثية والتاريخية. وفي مقال انوثة لهذا اليوم نعرفك على ابرز اماكن تستحق الزيارة في لندن.

 

إليكم الحل للتخلص من خطوط العينين

 

عين لندن London Eye

 

تعتبر هذه العجلة الضخمة التي تقع عند الضفة الجنوبية لنهر تاميز في العاصمة البريطانية لندن من افضل الاماكن السياحية التي تستقطب السياح من كل حدب وصوب. ويعود تاريخ انشاء هذه العجلة الى العام 2009، حيث يبلغ ارتفاعها حوالى 135 متراً، في حين أن قطرها يصل الى حوالى 120 متراً.

 

جسر البرج Tower Bridge

 

تم بناء هذا الجسر الكبير الشاهق فوق المياه بين العامين 1886 و1894، وهو يعتبر من اقدم الجسور التي بينت ولا تزال موجودة في اوروبا. يبلغ ارتفاع هذا البرج الذي تم تشييده تبعاً للهندسة السائدة في القرن التاسع عشر، حوالى 65 متراً، في حين أن طوله يصل بالمجمل الى قرابة 244 متراً. يجتاز هذا الجسر نهر تاميز ويعتبر من ابرز رموز العاصمة البريطانية نظراً لقيمته التاريخية والتراثية.

 

تعرّفي إلى معالم قد تهمّك في لندن

 

قصر باكينغهام Buckingham Palace

 

في العام 1703 تم تشييد هذا القصر الفاخر الذي يعتبر حتى اليوم من اهم الرموز السياحية والتاريخية والسياسية في البلاد، حيث انه المقر الرئيس للعائلة المالكة في هذه المملكة المتحدة. يتم الاحتفال في هذا القصر الضخم بمختلف المناسبات الرسمية الخاصة بالعائلة الحاكمة، وغالباً ما يستقبل هذا القصر السياح للتعرف على تاريخ الحكم في بريطانيا، ومن خلال متحف صغير تم انشاؤه في داخله.