اسرار نضارة بشرة جنيفر لوبيز
خلطات لحب الشباب
العناية بالبشرة
الخلطات الطبيعية ستساعدك في التخلص من حب الشباب!
خلطات هندية
العناية بالبشرة
الخلطات الهندية ستعيد الجمال لبشرتك وشعرك!
0 LIKES

احصلي على بشرة متوهجة مثل جنيفر لوبيز بخطوات بسيطة!

الثلاثاء، 10 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتني النجمات ببشرتهن وبجمالها بشكل دوري ويومي من أجل أن تظل بحلة جميلة ومميزة أمام عدسات الكاميرا وأمام المعجبين، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا أن نكشف لك اسرار نضارة بشرة جنيفر لوبيز المميزة والتي توحي لكل امرأة كيفية المحافظة على جمال البشرة ورونقها من أجل الحصول على الدوام على إطلالة لافتة وجميلة في كل المناسبات.

 

ما هي اسرار مكياج النجمة جنيفر لوبيز؟

 

أهمية الماء للبشرة


نلاحظ أن بشرة النجمة جنيفر لوبيز تشع دوماً وهي بغاية النضارة والجمال، وأما الأمر الأهم الذي يقف وراء اسرار نضارة بشرة جنيفر لوبيز نذكر بشرتها المرطبة والتي يمكن المحافظة عليها من خلال شرب كميات كبيرة من الماء أي بما لا يقل عن ليترين في اليوم، هذا ونفصح لك أنه من المهم أن تطبقي ماسكات طبيعية مرة في الأسبوع على الأقل.

 

ضرورة تنظيف البشرة


نظافة البشرة هي الخطوة الثانية في اسرار نضارة بشرة جنيفر لوبيز، فللحصول على هذه النقاوة اللافتة، على كل امرأة أن تعمل على تنظيف بشرتها يومياً لكي تخفف عنها الرواسب والغبار التي تسد بدورها مسام البشرة الأمر الذي يعيق تنفسها بشكل صحي وتوردها ونضارتها. من هنا على خطى لوبيز استخدمي الغسول المقشر الذي يساهم في نزع الجلد الميت وتجديد البشرة.

 

بالصور... اروع فساتين جنيفر لوبيز في اطلالاتها العامة

 

تدليك البشرة خطوة رئيسية


تحريك الدورة الدموية هي من اسرار نضارة بشرة جنيفر لوبيز، لذلك قومي بتدليك بشرتك يومياً قبل النوم بمساج خاص بالوجه لأن هذا الأمر يشد البشرة ويمنحها النضارة والحيوية ويبعد عنها الشيخوخة المبكرة وكل أشكال التجاعيد.