خلطات لحب الشباب
افضل مكياج للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
لا تدعي البشرة الدهنية تعيقك عن الحصول على اجمل مكياج!
اسرار نضارة بشرة جنيفر لوبيز
العناية بالبشرة
احصلي على بشرة متوهجة مثل جنيفر لوبيز بخطوات بسيطة!
0 LIKES

الخلطات الطبيعية ستساعدك في التخلص من حب الشباب!

الأربعاء، 11 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

يعاني العديد من المراهقين لا سيما اصحاب البشرة الدهنية من ظهور حب الشباب على البشرة والآثار السلبية التي قد يتركونها على الوجه وتدوم لفترة طويلة. هذه المشكلة التي تعتبر واحدة من اهم المشاكل تحتاج الى الكثير من العلاجات الطبية الا ان العديد منهم يفضلون العلاجات الطبيعية في هذا المجال. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عدداً من خلطات لحب الشباب.


حب الشباب تحت الجلد... كيف تتخلصين منه؟


خلطات طبيعية للتخلض من حب الشباب


- خلطة الخميرة والعسل واللبن: تعد هذه الخلطة واحدة من افضل الخلطات في هذا المجال على الاطلاق، يكفي خلط ملعقة كبيرة من عسل نحل مع ملعقة كبيرة من الحليب البودرة  وملعقة صغيرة من الخميرة وبعض الزبادي للتخلص من كل حب الشباب على البشرة. وينصح في هذا الاطار العمل على استخدام هذا الماسك مرتين في الاسبوع للحصول على نتائج أفضل.


- خلطة الليمون وماء الورد: ان المواد الموجودة في الليمون تساعد كثيراً في التخلص من حب الشباب يكفي وضع مزيج عصير ليمونة مع القليل من ماء الورد على البشرة لمدة 30 دقيقة تقريباً ومن ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ. كما يمكن الاستفادة من قشر الليمون بمسح البشرة بالطبقة البيضاء الداخلية للقشرة قبل رميها بحيث يغسل الوجه بعد ذلك. 


- خلطة قشر البرتقال: يكفي طحن قشرة البرتقال ومزجها مع بعض الماء ووضع الخليط على الوجه كقناع للبشرة، وبهذا تحصلون على افضل علاج طبيعي لحب الشباب باسرع وقت ممكن.

 

كيف تتخلصين من آثار حب الشباب؟


- وصفة الثلج: يمكن الاستفادة من الثلج من خلال وضعه على البثور الكبيرة والمنتفخة لفترة مناسبة، والنتيجة تظهر مع أول استعمال، حيث تساعد الحرارة المنخفضة على اذابة هذه البثور والتخلص منها الى غير رجعة.