اروع اودية في العالم تخطف الانفاس
سفر
أودية في العالم تخطف أنفاسك لروعتها!
اماكن تستحق الزيارة في لندن
سفر
زيارتك الى لندن لن تكتمل دون المرور بهذه المعالم الثلاثة!
0 LIKES

في العام 2017... هذه أفضل الوجهات السياحية للسفر وحيداً!

الأربعاء، 11 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

في العام 2017، قد يختار العديدون السفر الى الخارج بمفردهم، وهذا الامر قد ينتج عن اسباب عديدة، ولكن هل تعلمين ما هي افضل وجهات للسفر وحيداً في 2017؟ اليك في هذا المقال من انوثة لهذا اليوم لائحة بافضل هذه الدول التي تعتبر إحدى اهم الوجهات السياحية المستقطبة للسياح الراغبين في تمضية بعض الوقت بمفردهم. 

 

إلى أين تتوجهين في مدينة باتيا التايلندية؟

 

تايلاندا Thailand

 

تتميز هذه الدولة الآسيوية بكونها احدى افضل الوجهات السياحية التي من الممتع التوجه اليها وحيداً أو برفقة الاصدقاء، فبكلتي الحالتين توفر للمسافر المتعة والراحة والاستجمام في احضان الطبيعة الاستوائية وعلى شواطئها الرملية الذهبية اللون. كما وأنه من الشائع في هذه الدولة أن يقدر الشعب والسكان المسافرين بمفردهم فيكونون اكثر ترحيباً بهم ليشعروهم بالراحة في بلادهم وتعزيز رغبتهم في العودة مجدداً. 

 

كندا Canada

 

ايضاً تعتبر كندا احدى افضل الوجهات للسفر وحيداص في العام 2017، حيث يمكن للمسافرين بمفردهم الاستمتاع بتمضية بعض الوقت المسلي في المدن التاريخية والحضارية والتراثية في هذه الدولة، الى جانب القيام بالعديد من النشاطات المخصصة للمسافرين بمفردهم. هذا الى جانب الميزة التي يتمتع بها سكان هذا البلد، وهي اللطف وحسن الضيافة، فيعرف عنهم أنهم اشخاص مضيافون وودودون. 

 

كوريا الجنوبية South Korea

 

وجهة اخرى تضاف الى قائمة افضل الدول للسفر وحيداً في 2017، حيث انها تعتبر من اجمل الوجهات المميزة التي يمكن للفرد الاستمتاع بتمضية بعض الوقت في ارجائها والتنزه في احضان طبيعتها، الى جانب زيارة متاحفها والمشاركة في مهرجاناتها التقليدية الشعبية. وقد تعززت شعبيتها على الصعيد السياحي خصوصاً مع اقتراب احتضانها للألعاب الاولمبية الشتوية في العام 2018، ما شجع الكثيرين على التوجه الى هذه الدولة في اقصى آسيا. 

 

تعرفي الى أجمل الأماكن السياحية في كندا

 

كولومبيا Colombia

 

إحدى افضل الوجهات للسفر وحيداً في العام 2017، هي كولومبيا، حيث بدأت ملامح السلام الشامل ترتسم في هذه السنة، ما شجع على التوجه الى هذه الدولة التي تعتبر من اجمل الدول في القارة الأميركية. ومع هذا الهدوء الذي تتمتع به كولومبيا، يمكن لمحبي السفر بمفردهم التوجه اليها للتعرف على شعبها وعلى تقاليده وعاداته وزيارة متاحفها ومعالمها السياحية المميزة. 

من لوليا