كيفية العناية بالشعر قبل الزفاف
اجمل فساتين زفاف المصمم يوسف الجسمي
زفوها
تألقي باجمل فساتين زفاف من المصمم يوسف الجسمي
مكياج ترابي للعروس
زفوها
المكياج الترابي خيار العروس هذا الشتاء!
0 LIKES

5 نصائح للعناية بالشعر قبل الزفاف

الأربعاء، 11 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

اعلمي أن سر جاذبيتك ومظهرك في يوم زفافك يكمن في اللوك الذي تعتمدينه لشعرك، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية العناية بالشعر قبل الزفاف من خلال نصائح سهلة. 


كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟


- عليك أن تبدأي بالعناية بشعرك قبل ثلاثة أشهر على الأقل ولا تنتظري الشهر الذي يسبق الزفاف من أجل وضع الكريمات المغذية على شعرك لأنه من واجبك أن تعلمي بأن الكريمات المغذية تحتاج وقتاً لتتغلغل في بصيلات الشعر كي ترممها وتعيد لها حيويتها من جديد وبهذه الأمور أطلبي مساعدة مصفف الشعر لتحاربي كل المشاكل التي يعاني منها شعرك قبل الزفاف من تقصف وترقق وتساقط لكي يبدو بأجمل حلة.


- للعناية بالشعر قبل الزفاف عليك أن تكوني على علم بطبيعة شهرك لتحددي ما المستحضرات التي تلزمه لأن الشعر الجاف يختف عن الشعر الدهني أو العادي...كل مشكلة يمكن تفاديها مع العلاج الصحيح لها فاعلمي من أين عليك أن تبدأي.


- ابتعدي قبل الزفاف عن المواد الكيمياوية في المستحضرات أي تلك التي تكون جاهزة واطلعي على الخلطات الطبيعية لأنها تؤمن حمياة كبيرة لشعرك ولا تؤذي فروة رأسك بتاتاً.


- في كيفية العناية بالشعر قبل الزفاف، نحذرك انك ولو أردت أن تجربي لون صبغة لشعرك حاولي ألا تصبغيه قبل الزفاف مباسرة لئلا لم يعجبك اللون بل جربي لون الصبغة عليه قبل أربعة أشهر كأقصر تقدير لكي تقرري إن كان اللون يليق بك أم تريدين اختيار لون آخر. 


كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟كيف تعتنين ببشرتك قبل أسبوع من الزفاف؟


- قص الشعر بطريقة دورية يفيد شعرك وهو يندرج ضمن نصائح كيفية العناية بالشعر قبل الزفاف، لأننا نشجعك على قص أطراف شعرك بطريقة دورية للتخلص من التقصف ولمنحه مظهراً خارجياً لافتاً.