توقعات الفلك لشهر فبراير 2017
صفات الابراج
ماذا يخفي الفلك لشهر فبراير؟ هذا ما تكشفه خبيرة الفلك ...
كيفية جذب رجل الاحلام حسب برجه
صفات الابراج
كيف تجذبين رجل احلامك بحسب برجه؟

ما هي الأبراج القريبة والمتواقفة جداً مع بعضها؟

الأربعاء، 01 فبراير 2017
الابراج القريبة جداً من بعضها

إن كنت تتساءلين عن الابراج القريبة جداً من بعضها نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الإجابة بحسب البرج الذي تنتمين له. 

 

تعرفي على نسبة الغيرة عند كل برج

-مولود برج الحمل متقارب كثيراً مع مولود الأسود والقوس كما مع مواليد الجوزاء والدلو...يملك برج الحمل طاقة كبيرة ويحب المغامرة والمجازفة ولديه ثقة عالية بنفسه ولكنه قد يكون سريع الغضب ولديه شخصية نافرة ومثيرة للجدل.

 

- مولود الثور هو الأقرب الى الثور والسرطان والعذراء كما الى الجدي والحوت. مولود برج الثور شخص صبور ويمكن الاتكال عليه على الرغم من أنه قد يكون مغرواراً في الكثير من الأوقات.

 

- مولود الجوزاء قريب من الميزان والدلو كما ويمكن أن يتفق أيضاً مع الحمل والأسود. مولود الجوزاء شخص ذكي جداً ولديه قدرة للتعبير والتأقلم والاندماج مع أي محيط.

 

- مولود السرطان إنسان عاطفي ويقع سريعً بالحل ولكنه مولود حذر ولا يتردد أبداً بالقيام بما يطلب منه وأما من حيث التقارب فيمكننا أن نقول بأنه يتفق مع برج الثور والعذراء والعقرب والحوت.

 

- مولود الأسد لديه قدرة كبيرة على إظهار حبه وعواطفه ولديه ميول الى بعض الأبراج التي تتقبله أكثر من غيرها وهي الميزان والدلو والجوزاء والأسد أيضاً.

 

- مولود العذراء يعد مولوداً خجولاً ويفضل الانطوائية ويحب أن يختلي بنفسه ومن بين الأبراج القريبة منه نذكر برج الثور والسرطان والعقرب والجدي.

 

- مولود الميزان يحب المثالية والواقعية في آن وهو في هذه الأمور يتفق كثيراً مع الأسد والدلو والجوزاء. من صفات هذا البرج أنه صاحب روح مرحة ولكنه قد يقع في القليل من العصبية أحياناً.

 

- مولود العقرب قريب من السرطان والعذراء والجدي والحوت موصوف بأنه شخصية جاذبة لمن حوله كما وأنه عاطفي وقد يكون الأكثر انفعالاً بين الأبراج.

 

- مولود القوس شخصية متماسكة ورصينة وواثق من نفسه كثيراً ولكنه يحاول أن يتفلت من المسؤولية في الكثير من الأحيان ومن حيث الأبراج فهو يتفق مع الحمل والأسد والدلو والميزان.

 

- مولود الجدي متقارب مع مولود العذراء والثور والعقرب والحوت ومولود الجدي إنسان دقيق ولا يقبل المزاح العشوائي.

 

إكتشفي ما هي الأبراج الأكثر عطاء في الحب

- مولود الدلو متقارب من برج الحمل والجوزاء والميزان والقوس وهو من أكثر الأبرج ودية ومحبوب من الجميع وفي كل المواقف يتفق مع كل المواليد تقريباً. 

 

- مولود الحوت موصوف بتوقه الى المغامرة ويحب أن يشق الطرقات الصعبة ومن ناحية التقارب فهو يتوافق مع برج الحوت كما مع الثور والسرطان والجدي والعقرب.