الابراج القريبة جداً من بعضها
صفات الابراج
ما هي الأبراج القريبة والمتواقفة جداً مع بعضها؟
توافق برج الدلو والعذراء
توافق الابراج
هل يتوافق برج الدلو مع العذراء؟

كيف تجذبين رجل احلامك بحسب برجه؟

السبت، 04 فبراير 2017
كيفية جذب رجل الاحلام حسب برجه

تعلمي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة كيفية جذب رجل الاحلام حسب برجه لكي تعلمي الطرق التي عليك اتباعها من أجل إنجاح العلاقة معه. 

- الرجل من برج الحمل يحب التحدي ويبحث عن المرأة الذكية والتي تجعله يلحق بها من وقت الى آخر. إجعلي رجل الحمل ينتظرك وينتظر لحظة اللقاء بك. 

- مولود الثور ينجذب الى المرأة التي تتمتع بذوق رفيع وتتميز بأنوثتها ونعومتها فهو يعير التفاصيل أهمية كبيرة ويلتفت الى المرأة التي تتميز بأسلوب غير مألوف. 

- يحب الرجل الجوزاء المرأة العفوية التي تكون مستعدة لخوض المغامرات معه من دون تردد فتتخلى عن روتين يومياتها وتتحلى بالشجاعة لتتشارك معه لحظات جنونه. 

- كوني صريحة مع مولود السرطان الى أقصى الحدود لتجذبيه اليك لأنه يحب الصراحة والعفوية وهكذا تكونين أنت المرأة المثالية بنظره.

- الرجل الأسد يحب المرأة التي تدعمه وتكون على الدوام الى جانبه من دون أن تسرق الأضواء منه. مولود الأسد اجتماعي ومحبوب من الجميع وعليك أن تعتادي على هذا الأمر من دون أن تتذمري أو تغاري.

- مولود برج العذراء يحب المرأة أن تكون قوية وقادرة على التحكم بحياتها وأخذ قراراتها بنفسها، واعلمي أن الرجل العذراء بحاجة الى العطف والحنان والعناية.

- مولود الميزان بحاجة دائماً الى الحب والأمان والاهتمام ويتوقع أن يعلم الشريك ذلك من دون أن يطلبه منه. من ناحية أخرى أمطري مولود الميزان بالعبارات الجميلة والفرحة التي تشعره بالإطراء.

- مولود العقرب يحب الغموض وينجذب اليه لذلك كوني غامضة معه لأنه سيعمل جاهداً من أجل أن يكتشف ما لديك من امور لم تظهريها له. حاولي أن تلغي مواعيدك معه في اللحظة الأخيرة فهكذا سيتحرق ليراك من جديد.

- مولود القوس يحب القيام بما يحلو له ولا يسير وفق أي قواعد. شاركي القوس نشاطاته وقابلي أصدقائه وأفراد عائلته وكوني قريبة منهم وحاولي أن تكوني فريدة عن كل اللواتي عرفهن. 

- مولود الجدي لا يعرتف بالحب الذي يكنه للمرأة فوراً بل يأخذ وقته للقيام بالأمر ولكن تصرفاته وأعماله يفضحانه. تقربي من عائلة الجدي لأنها الأهم بالنسبة اليه.

- يحب مولود الدلو الحرية فلا تتحكمي به ولا تفرضي عليه القوانين ولا تسجنيه معك بل امنحيه وقته واحرصي على أن يخصص وقتاً لك من دون أن تطلبي ذلك منه. 

- مولود الحوت متقلب المزاج أحياناً فحاولي أن تتفهميه وبادري أنت بالغزل والرومنسية فهو يحب أن يشعر بالأمان والحب ويحب المرأة التي تشاركه أحلامه وتكون واثقة من نفسها.